مشاهير

أنا بتاعت شباك التذاكر – القصة الكاملة وراء تصريحات ياسمين صبري عن أفلام المهرجانات

أنا بتاعت شباك التذاكر – القصة الكاملة وراء تصريحات ياسمين صبري عن أفلام المهرجانات

كتبت:- مريم تامر

احتلت الفنانة ياسمين صبري الترند خلال الساعات الماضية على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي “X” .. والذي كان يسمى تويتر سابقًا، وذلك بسبب حديثها عن أفلام المهرجانات.. وعلقت أنها لا تحب المشاركة بها، وإنما تفضل أن تكون نجمة الشباك بالسينما.

وقام الجمهور بإعادة نشر حديثها، في ماستر كلاس بمهرجان البحر الأحمر السينمائي عن أخطائها الفنية .. حيث قالت: “كتبت هي عاملة لينا عمل ولا إيه.. يعني مش عاجبنا وبنتفرج؟ ومش هتسند على ده إني بتشاف وأنا بتعلم من أخطائي”.

تصريحات ياسمين صبري:

وأكملت ياسمين صبري: “أنا بتاعة شباك التذاكر، وعادة أفلام المهرجانات بتكون الميزانية بتاعتها هادية ومش بيدوروا على التذاكر والإيرادات .. والمنتج والمخرج بيبقوا عارفين القصة دي، لكن أنا بنت بوكس أوفيس يعني إيرادات وكام؟”.

كما كشفت أيضًا عن سر كيفية مواجهتها للمشاكل التي تحدث في حياتها الشخصية.. حيث قالت: ” الاستغناء سلاح قوي جدًا وأسهل حاجة عندى، الدنيا مش مستاهلة أن الواحد يقطع نفسه ويعيش نفسه في صراع وضغط .. الحياة صغيرة مهما طولت”.

وتابعت: “المفروض الإنسان يعيش محترم نفسه وعنده راحة نفسية، مش في سبيل دور تتعب نفسك نفسيًا ليه تتعامل مع ناس صعبة أو شرسة أو لسانها حاد؟ .. ليه متشكرين أوي اللي مكتوب لك هتشوفه سواء كدة أو كدة، وطول ما أنت بتشتري نفسك الدنيا هتشتريك أوي”.

تعرف أيضاً على _ بوسي شلبي وهالة صدقي تشاركان في الانتخابات الرئاسية في القنصلية المصرية بالسعودية

ومن ناحية أخرى تنتظر ياسمين صبري عرض أحدث أفلامها السينمائية .. وهو فيلم بعنوان ” أبو نسب”، ويشارك في البطولة عدد من الفنانين منهم محمد إمام، الفنان ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وغيرهم من الفنانين .. ومجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ويعد من آخر أعمالها فيلم “البعبع” والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه .. والعمل يضم مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان أمير كرارة، الفنانة ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock