مشاهير

أميرة أديب توضح أوجه الشبه والاختلاف بينها وبين هند في وبينا ميعاد 2

كتبت: رحمة خيامي

أميرة أديب في مني الشاذلي

في لقاء عبر برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة ON، بحثت الفنانة الشابة أميرة أديب، في الفروق بين شخصيتها “هند” في مسلسل “وبينا ميعاد 2” مقارنة بشخصيتها الواقعية.

وشددت على أنه على الرغم من أنها وهند واجهتا أحداثًا حياتية مماثلة، إلا أن ردود أفعالهما تباينت بشكل كبير، حيث تم تصوير هند على أنها أكثر جرأة وأكثر حزمًا من نفسها.

أميرة أديب

أميرة أديب تتمنى جرأه هند في وبينا ميعاد 2

وعبرت أميرة: “ربما تكون أميرة وهند قد تبادلتا تجارب مشتركة، لكن ردود أفعالهما لا يمكن أن تكون أكثر اختلافا.. وكأنهما ذاقتا الشهرة والنجاح في سن مبكرة.. في رحلة متوازية”.

تعرف أيضاً علي..ضربني وقالى يا طنط.. حورية فرغلى تكشف سبب انفصالها عن هيثم أحمد زكي

أميرة أديب تتحدث عن جرأة هند وحساسيتها الخاصة

وواصلت أميرة مقارنتها بينها وبين شخصيتها، وقالت إن جرأة هند وطبيعتها تتناقض بشكل صارخ مع سلوكها، وغالبًا ما تختار الصمت والدموع بدلاً من المواجهة وكشفت عن إعجابها بشجاعة هند وتمنت تجسيد المزيد من إصرار هند في تفاعلاتها الخاصة.

أميرة أديب تؤدي دور “هند” في مسلسل “وبينا ميعاد 2” خلفًا لداليا شوقي التي جسدت الشخصية في الجزء الأول من المسلسل.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد 2

أميرة أديب

ويتكون مسلسل “وبينا ميعاد 2” من 40 حلقة، ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم شيرين رضا، وصبري فواز، وبسمة، ومدحت صالح، وغيرهم. المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، ويعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على قناة DMC، مع إمكانية الوصول المبكر للحلقات على منصة Watch It قبل عرضها تليفزيونيًا. وهو

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock