مشاهير

أكرم حسني في ضيافة أنس بوخش ببرنامج “AB talks”

أكرم حسني في ضيافة أنس بوخش ببرنامج “AB talks”

كتبت:- بسنت علي

يستضيف أنس بوخش الفنان أكرم حسني في برنامج ABtalks، اليوم الثلاثاء.

سوف يتحدث اليوم الفنان “أكرم حسني” عن حياته الشخصية وكيف يحاول أن يكون أب جيد لأطفاله، وكيف كانت علاقته بوالده الراحل، وعن تحوله من ضابط إلى ممثل كوميدي ناجح.

تعاون الفنان” أكرم حسني” مع المطرب و الممثل”مدحت صالح”لأول مرة في أغنية جديدة تحمل عنوان”خطيرة يا أخوانا” الأغنية من كلمات “أكرم حسني” ألحان وتوزيع “أحمد وحيد كينج”، من إنتاج شركة ldeology.

نشر  الفنان “أكرم حسني”  الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي ومنصة يوتيوب لترويجه لفيلمه الجديد “العميل صفر”، الذي عرض في الفترة الماضية في السينما وحقق نجاح كبير في شباك التذاكر كما حقق أرباح بقيمة 25 مليون جنية مصري ويستمر عرضه إلى الآن في السينمات المصرية، كما عرض في دول الخليج.

تعرف أيضاً علي – موعد تصوير الموسم الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”

يشارك في الفيلم بجانب الفنان” أكرم حسني”،النجم بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، والنجمة “أسماء أبو اليزيد”، منذر ريحانه، الفنانة السعودية “فاطمة البنوي”، فيدرا أيمن طعمه، الفيلم فكرة “محمد سامي”، سيناريو وحوار “وائل عبد الله”، إنتاج “لؤي عبد الله”، من إخراج “كريم العدل”.

تدور أحداث فيلم “العميل صفر” الذي عرض مؤخراً حول فرد أمن يدعي “صفر عبد اللطيف شداد الهمم” يتحول إلى العميل صفر في أوضاع غامضة، من مجرد فرد أمن لا يستخدم السلاح إلى عميل مدرب على الفنون القتالية المختلفة وحمل الأسلحة والمهمات السرية.

أغنية “خطيرة يا اخوانا” ثالث أغنية يقدمها الفنان “أكرم حسني” في مسيرته الفنية أي قدم قبل هذه الأغنيه، اغنيتين، أغنية “هنهد الدنيا رقص” أول عمل غنائي قام به الفنان “أكرم حسني” ،الأغنية الثانية” على مين يا اسطي” نشرها كدعاية للفيلم قبل طرحه.

ويكون أنس بوخش إعلامي ورجل أعمال إماراتي، اشتهر بعد تقديم برنامجه ABtalks الذي يستضيف فيه المشاهير حول العالم لكي يتحدث معهم عن كل شئ، من أهم ضيوف أنس بوخش في جميع أنحاء الوطن العربي”الفنانة أنغام، شيرين رضا، نيقولا معوض، الشاب خالد، أسماء جلال، أمير عيد، منى زكي” و بعض مشاهير اليوتيوب مثل “نور ستارز، أنس و أصالة” و غيرهم الكثير من الضيوف المميزين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock