مشاهير

أسما شريف منير من داخل مقام الحسين

أسما شريف منير من داخل مقام الحسين

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة أسما شريف منير صورة من داخل مقام الحسين عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: “الصلاة في مقام الحسين في طاقة رهيبة حقيقي إحساس مريح جداا.”

وأكملت قائلة: “القرب من الله سعادة وراحة تغنينا عن الدنيا وما فيها اللهم قربنا إليك وارزقنا راحة لا تنتهي.”

ومنذ فترة كتبت الفنانة أسما شريف منير عبر حسابها على موقع الإنستجرام عن انتظامها في الصلاة حيث قالت: “كل يوم أربعاء كنت بسهر مع صحابي، وكل مرة كنت حتي لو انبسطت يوميها تاني يوم بيكون أوحش حاجة… وكنت كل مرة أقول مش هروح لكن كنت بضعف وبروح… لكن الحمدالله بقالي ١٢ يوم مروحتش”.

تعرف أيضا على- تضامنًا مع فلسطين – محمد ثروت يدعوا جمهوره لمقاطعة المنتجات الغربية ودعم المنتج المحلي

وأكملت: “وده بدأ بأني حاسة أن ماينفعش أرقص وأغني وأهيص في الوقت الحالي الصعب ده، ده غير إحساس له علاقة بيا وبراحتي، وذهبت اليوم إلي مسجد صالح الجعفري وصليت، وبعدين ذهبت إلي مقام الحسين وصليت العشا، وشعرت بالهدوء والسكينة الشديدة…. وكان قلبي مطمئن وسعيد.”

وأضافت أنها عادت إلي البيت من نفس طريق مكان سهرها المعتاد وظلت لفترة تسبح ثم شعرت بفرحة عارمة لانتصرها على نفسها وعلى الشيطان.

وختمت حديثها أنها مش ضد السهر لكنها تفضل التوازن في كل شئ حيث أنها ترفض أن محور حياتها يكون هو السهر وهي شاعرة بفرح وسعادة كبيرة لتغييرها للأفضل مرة بعد مرة، وذكرت أنها قالت كل هذا لشعورها أن المثير من الجماهير يحتاج أن يعرف أنه ليس وحده في هذا المشوار وأنه سوف يأتي وقت ويريد فيه التغيير الحقيقي من الداخل وسوف يشعرون بفرح عظيم.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock