مشاهير

أسما شريف منير: لا أملك إلا الدعاء

أسما شريف منير: لا أملك إلا الدعاء

كتبت:- بسنت علي

نشرت الإعلامية المصرية أسما شريف منير عدة صور على تطبيق إنستغرام باللون  بالأبيض والأسود مع ابنتها لارا، تضامنًا مع فلسطين.

وأضافت أسما شريف منير تعليقًا أسفل البوست يتضمن: “لا أملك إلا الدعاء، اللهم لا تخيب رجاءنا وأنت أرحم الراحمين نسألك لأهل فلسطين النصر، عاجلًا غير آجل يا رب العالمين، اللهم أحفظ أرواح المجاهدين، وردهم إلى أهلهم مردًا كريمًا آمنًا”.

أسما شريف منير

وأكملت: “اللهم بوقتك وبغوثك وبغيرتك على حرماتك، وبحمايتك لمن احتمي بآياتك، نسألك يا سميع يا قريب، يا مجيب يا منتقم يا جبار، يا قهار، يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة، ولا يعظم عليه هلاك المتمردين، أن تجعل كيد المحتلين في نحرهم، وأجعل مكرهم عائدًا إليهم”.

تعرف أيضاً علي – هايدي موسى تشارك في وقفة دعم أهل غزة

كانت أسما شريف منير تدعم القضية الفلسطينية منذ البداية، حيث شاركت بوست عبر حسابها على تطبيق إنستغرام يتضمن مجموعة صور تعبر عن فلسطين وأضافت تعليقًا: “أقل حاجة نقدر نعملها نكون صوتهم وسند ليهم حتى لو بكلمة، دي مسؤولية علينا، حتى لو إنستجرام هيحجب التفاعل لو اتكلمنا صوتنا هيبقي عالي، على هذه الأرض وطن اسمه فلسطين، واختتمت كلامها بدعاء: “اللهم إنا نستودعك بيت المقدس وأهل المقدس وفلسطين، اللهم كن لهم عونًا، اللهم لا نملك إلا الدعاء فلا ترد لنا الدعاء، اللهم أنصر ضعفهم، فإن ليس لهم سواك”.

أسما شريف منير

أسما إعلامية مصرية وهي ابنة الفنان شريف منير، قدمت برنامج تلفزيوني مع والدها الفنان شريف منير يحمل عنوان “أنا وبنتي” يناقش البرنامج مجموعة من الموضوعات التي تطرح الإختلاف بين الأجيال وطريقة تفكيرهم مع إستضافة مجموعة من الفنانين، البرنامج من إخراج إياد صالح.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock