مشاهير

أسماء جلال تتألق باللون الأبيض في حفل ختام مهرجان الجونة

أسماء جلال تتألق باللون الأبيض في حفل ختام مهرجان الجونة

كتبت:- بسنت علي

تألقت الفنانة أسماء جلال بفستان طويل باللون الأبيض بالإضافة إلى بعض الأحجار الفضية، واعتمدت على مكياج بألوان هادئة تبرز ملامحها.

أسماء جلال حفل ختام مهرجان الجونة

وحضر عدد كبير من النجوم في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، حيث حضر الفنان أحمد حاتم والذي أعتمد على اللون الأسود بالكامل .. حضر الفنان أحمد مجدي والذي ارتدى باللون الأسود ولكنه أضاف قميص باللون الأبيض .. كما حضر الفنان محمود حجازي مع زوجته رنا زروق واعتمد الثنائي على اللون الأسود في إطلالتهم.

يقام مساء اليوم الخميس حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة والذي بدأ يوم 14 هذا الشهر وينتهي اليوم الموافق 21 ديسمبر .. حمل مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة شعار “سينما من أجل الإنسانية”.

وعمل المهرجان هذا العام على تحفيز تطوير السينما العربية، وتمكين صناع الأفلام المصريين والعرب ودعمهم فنيًا وماليًا.

تعرف أيضًا على- نور إيهاب عن ما يحدث في السودان: هناك ضحايا يُقتلون دون أن يُدركوا فيما قتلوا

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال فيلم “آل شنب” الذي يدور في إطار درامي حول فتاة تدعى “ليلى” تعاني من تحكم والدتها في حياتها … ثم يتوفى أحد من أفراد الأسرة وتسافر “ليلى” برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم العزاء .. ثم تحدث العديد من المواقف الكوميدية أثناء تواجد العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمات وأبنائهم وأحفادهم.

فيلم آل شنب

شارك في الفيلم عدد من النجوم: ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، خالد سرحان، علي الطيب، محمود البزاوي، حسن مالك، الفيلم من تأليف وإخراج آيتن أمين.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock