فنًٌ

أحمد مالك يكشف عن أعماله القادمة بعد غياب عامين

كتبت: سلام الحسين

كشف الفنان أحمد مالك عن أحدث أعماله الفنية التي يشارك فيها وهي مسلسل “مطعم الحبايب” فيلم أجنبي .

وذلك بعد غيابه عامين عن مشاركته في أعمال فنية وقال مالك خلال لقائه في برنامج “سينما تيك” “عندي مسلسل اسمه مطعم الحبايب وتدور أحداثه داخل المطبخ بيسموه “kitchen drama”

عن أبرز تصريحات أحمد مالك حول حياته في برنامج AB talks

كشف الفنان أحمد مالك عن كثير من أسرار حياته وأصعب المواقف التي مر بها خلال استضافته في برنامج” ABtalks” مع أنس بوخش مشيرا إلى أن تعرضه للتنمر في الصغر وانفصال والديه هو أكثر ما أثر عليه في طفولته وشبابه .

أحمد مالك

تعرف أيضاً علي – ويجز يدعم مبادرة خالد النبوي لإثراء اللغة العربية لغتنا هي التراث

وأوضح مالك أنه عانى عدم الثقة في النفس أثناء فترة طفولته مؤكدا أن الأمر استمر معه خلال فترة المراهقة وتحول إلى تعرضه للتنمر بسبب زيادة وزنه قائلا: في طفولتي كنت خجول وعندي فضول كبير جدا ومكنش عندي ثقة في النفس لإني كنت طفل مليان وحاسس إني مش قوي بدنيا ودايما عندي خجل في شكلي .

وأضاف أحمد مالك أسعد لحظة في حياتي كنت وقت قبولي في الفيلم العالمي” The swimmers” الذي عرض على منصة نتفليكس لأن العمل كان حلم بالنسبة لي وكان نفسي وأشارك فيه وأول ماسمعت عنه عملت تجارب تمثيل كتير علشان أقدم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مالك الدرامية كانت بمسلسل”نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان 2021 وهو من تأليف وإخراج :محمد سامي ،بطولة: مي عمر،أمير كرارة، أحمد السقا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock