مشاهير

أحمد سعد برفقة أخوه في أحدث ظهور لهما

أحمد سعد برفقة أخوه في أحدث ظهور لهما

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهر المطرب المشهور أحمد سعد برفقة أخوه الفنان عمرو سعد في داخل إحدى الطائرات .. وكانوا نائمين في تلك الطائرة.

وجاء ذلك في منشور عبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام للمطرب أحمد سعد .. وعلق على هذا المنشور قائلاً: “أنا وعمرو أخويا كنا بنتكلم في موضوع مهم .. وبعدين ريحنا شوية”.

وظهر الفنان عمرو سعد في إطلالة غريبة أمس عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.. وظهر بكدمات كثيرة في وجهه وذلك بدون أي تعليق، بينما توقع الجمهور أن تكون هذه الكدمات من مكياج شخصيته القادمة .. ومن تساءل عن هذه الإصابات وماذا حدث له.

وقد كشف عمرو سعد عن اقتراب إنتهاءه من تصوير فيلمه الجديد “الغربان” .. وهو من بطولة مي عمر، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، ماجد المصري، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون .. ومن إخراج ياسين حسن.

حيث قال في تصريحات خاصة لبرنامج “عرب وود” أن الفيلم أخذ ١٢ أسبوع تصوير .. وباقي أسبوعين فقط وينتهي من تصويره .. وصرح أنه فيلم كبير وبه تحديات عديدة خاصة أنه مصور في أكثر من بلد وفي فترة الأربعينات .. ولكنه سوف يكون أكبر فيلم لصخامة الإنتاج.

تعرف أيضاً على- استثماري الحقيقي بالدنيا – أحمد السقا بجانب أبنائه من أحدث ظهور

أما عن أحمد سعد فقد تصدر التريند في الفترة الأخيرة بعد طرح أغنية كده لا وهي الأغنية الترويجية لفيلم أبو نسب من كلمات منه عدلي القيعي، توزيع أحمد طارق يحيي، إسماعيل نصرت، ألحان إيهاب عبدالواحد .. وأغنية كله فالصو من فيلم عصابة عظيمة وشاركه فيها المطرب بهاء سلطان، من كلمات فلبينو، مصطفي البرنس، توزيع وألحان أحمد طارق يحيي.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock