مشاهير

أحمد زاهر لابنته ليلي بعيد ميلادها: “حبييتي وصاحبتي وبنتي”

أحمد زاهر لابنته ليلي بعيد ميلادها: “حبييتي وصاحبتي وبنتي”

كتبت: إيمان حمام

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة ابنته ليلي بعيد ميلادها والذي يوافق 30 أغسطس؛ فنشر أغنية «اوعي» .. للعسيلي عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، على مقطع فيديو بصور تجمعه بليلي منذ طفولتها.

وعلق زاهر على الفيديو: “ كل سنة وأنتي حبيبتي وصاحبتي وبنتي وكل حاجة، يارب تحققي السنة دي كل اللي بتحلمي بيه، وأشوفك أنجح بنوتة في الدنيا ربنا يحميكي، ويخليكي ليا يا روحي “.

أحمد زاهر لابنته ليلي بعيد ميلادها: “حبييتي وصاحبتي وبنتي”

ويذكر أن ليلي أحمد زاهر اقتحمت عالم الفن منذ 15 عامًا عام 2008، وكانت تبلغ من العمر حينها خمس سنوات، لتقدم عدة أعمال سينمائية ودرامية، فكان «كابتن هيما» مع الفنان تامر حسني أول أعمالها السينمائية في 2008، ثم توالت بعد ذلك أعمالها فقدمت في 2009 «عمر وسلمي 2»، و«محترم إلا ربع» في 2010، و«يا أنا يا هو» في2011، و«عمر وسلمي 3» في 2012 بجانب تامر حسني ومي عز الدين وشقيقتها ملك، و«قلبي دليليّ» في 2013 مع الفنانة مي كساب، و«عنتر وبيسة» في 2014، و«المحكمة» في2021، و«مطرح مطروح» مع الفنان الكبير محمود حميدة في 2023.

تعرف أيضاً علي..علا غانم تكشف سبب عدم دخول ابنتيها مجال التمثيل

كما قدمت عدة أعمال درامية منها «برة الدنيا» في 2010، وقدمت خلاله شخصية ندي، و«الزناتي مجاهد» في2011، و«آدم» بطولة النجم تامر حسني، ولعبت دور الطفلة هايدي ابنة “هشام مدكور ” أحمد زاهر، وقدمت في 2012 «بنات العيلة»، و«الفتوة» في 2022 مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، و«في بيتنا روبوت» بجزئيه الاول والثاني، وموخرًا دور ياسمين في «تلت التلاتة» مع الفنانة غادة عبدالرازق، والذي عُرض في رمضان 2023.

وشاركت ليلي زاهر في 2021 في مسرحية «عيلة لاسعة جداً»، وقدمت أيضًا في العام نفسه برنامج «هزر فزر مع لولي».

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock