فنًٌ

أحمد حسام ميدو عن مشاركته بالحريفة: أبطال الفيلم هيبقوا نجوم كبار

أحمد حسام ميدو عن مشاركته بالحريفة: أبطال الفيلم هيبقوا نجوم كبار

كتبت:- مريم تامر

أعرب الكابتن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق لاعبًا ومدربًا وإداريًا .. عن سعادته الكبيرة وذلك بسبب مشاركته كممثل لأول مرة في فيلم “الحريفة” .. كما أشار إلى أن أبطال الفيلم لهم مستقبل باهر.

وكشف ميدو عن كواليس مشاركته بالفيلم من خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي .. والمُذاع على قناة ON، واوضح أن مشاركته بدأت بسبب صداقته بالمتجر طارق الجنايني، وقال: “طارق صديقي من حوالي 20 سنة والمخرج رؤوف السيد صديقي أيضًا منذ 25 سنة .. وعندما عرضوا عليّ المشاركة في فيلم الحريفة تحمست لخوض التجربة”.

كما كان لديه رغبة في خوض تجربة سينمائية .. وبعد لقائه بأبطال العمل المشاركين بالفيلم تحمس وقرر الانضمام لفريق العمل.

وأكمل ميدو: “لما قعدت مع شباب الفيلم حبيتهم وحبيت طاقتهم .. في روح حلوة بينهم، فقولت الفيلم ده هيبقى جامد، وعجبني جدا فكرة الكورة .. وأنا متأكد بعد التجربة دي إن الشباب دول هيبقوا نجوم كبار”.

وعند سؤاله عن الشخصية التي يقوم بتجسيدها في الفيلم، قال: “شخصيتي أستاذ شلش بفيلم الحريفة موجودة في الواقع .. وعدت علينا كلنا واحنا في المدرسة، إن المدرسين في فترة الدراسة الثانوية بيتعاملوا بشدة وحزم .. وفي نفس الوقت يجيدون لعب كرة القدم”.

تعرف أيضاً على- خاص لـ YMC – الممثل محمود سعد بالعرض الخاص لفيلم الاسكندراني :سعيد بتحقيق أمنيتي بالعمل مع المخرج خالد يوسف

وتدور أحداث فيلم “الحريفة” في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول شاب في المرحلة الثانوية ويلعب هذا الدور نور النبوي .. ووالده يمر بأزمات عديدة نتيجة الديون، ويضطر إلي أن يقوم بنقل ابنه الي مدرسة حكومية بعدما كان بأحد المدارس الخاصة .. ويواجه الشاب العديد من الازمات في التعامل مع زملائه في مدرسته الجديدة، حتى يصبحوا أصدقاء بسبب مهارة هذا الشاب في كرة القدم .. ويلعب ميدو دور مدرس ومدرب كرة القدم.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock