فنًٌ

أحمد بدير يشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "المعلم"

أحمد بدير يشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل “المعلم”

كتبت:- بسنت علي

تعاقد الفنان أحمد بدير على بطولة مسلسل “المعلم” بجانب الفنان مصطفى شعبان، سيقدم الفنان أحمد بدير دوراً محورياً في أحداث المسلسل، كما أن أحداث  المسلسل مقتبس من فيلم “شادر السمك”، من المقرر أن يعرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم عام 2024، المسلسل من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.

تعرف أيضا على – هدى الإتربي تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل العتاولة

وعلى جانب آخر أن أخر الأعمال السينمائية للفنان أحمد بدير هو فيلم “تاج” من بطولة الفنان تامر حسني، وعرض الفيلم هذا الصيف، شارك في الفيلم عدد من النجوم: تامر حسني، دينا الشربيني، أحمد بدير، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد أسامة، حمد فتحي أبو الريش، الفيلم من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، إنتاج حسام حسني.

كما شارك في مسلسل المداح الموسم الثالث وقام بتجسيد شخصية “سلام” وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويق وإثارة، بعد بضعه ساعات من ولادة طفله .. يجد صابر المداح نفسه لبدءحرب جديدة مع الجن.

شارك في المسلسل عدد من النجوم: حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد زكي، يسرا اللوزي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، لوسي، تامر شلتوت، حنان سليمان، أحمد ماهر، المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock