حوادث

9 مصابين في انقلاب سيارة ربع نقل في طريق الواحات الصحراوي

9 مصابين في انقلاب سيارة ربع نقل في طريق الواحات الصحراوي

كتب :- أسامة بن حدة

سجلت مصالح الأمن حادث مروري ، عشية اليوم الأحد. إنقلاب سيارة متبوع بحريق. و أصيب نحو 9 اشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الواحات الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

و البداية عندما تقلت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد وجود حادث مروري أعلى طريق الواحات الصحراوية، وانتقلت مصالح الأمن إلى موقع الحادث بالإضافة إلى سيارات الإسعاف ونش مروري لرفع حطام وبعد التحقيقات تبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى الى انقلاب السيارة من أعلى الطريق ونتج إصابة 9 اشخاص نقلوا جميعهم إلى المستشفى .

تعرف أيضاً علي – النطق بالحكم على المتهمين فى واقعة حفل فيلا المنصورة اليوم

و تشهد الطرق السريعة في الاونة الاخيرة حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، والتي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة المصرية مقتل 32 راكبا وإصابة 63 آخرين في حادث مروري كبير، وقع أمس السبت ،على طريق (القاهرة – الإسكندرية الصحراوي)

مما يستوجب دق ناقوس الخطر وهذا ما بدأت فيه الحكومة المصرية في تطبيق نظام “النقل الذكي” على الطرق السريعة ، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو/حزيران 2024، وستكون الطرق مراقبة بشبكة من الكاميرات لرصد الحالات المرورية على مدار اليوم، والهدف من ذلك، كشف اماكن حوادث المرور و رصد المركبات التي تزيد سرعتها و التعرف على المركبات المرخصة و الغير مرخصة حسب تصريحات مسؤولين في وزارة النقل لوسائل الإعلام .

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock