حوادث

7 متهمين في قضية خطف عامل في ” التجمع الخامس “

7 متهمين في قضية خطف عامل في ” التجمع الخامس “

كتب:- أسامة بن حدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القاهرة من القبض على 7 متهمين بخطف عامل لوجود خلافات مالية بالتجمع الخامس.

وتعود القضية في البداية عندما تلقى قسم الشرطة في التجمع الخامس بلاغاً من (ربة منزل) ، يفيد بعملية خطف لنجلها من قبل مجهولين داخل سيارة «ميكروباص» لم تتبين أرقام لوحاتها .

وبعد الإجراءات و التحريات تمكن رجال الآمن من التوصل علي من وراء إرتكاب هذه الواقعة ،
وعقب ضبط المتهمين و التحقيق معهم أمام النيابة العامة.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وكان المتهم الأول شقيق المجني عليه ، حيث إستعان بسائق وخمسة آخرين ، لخطف المجني عليه وإحتجازه داخل مزرعة تعود للمتهم .

كما تبين من خلال إعتراف أحد المتهمين أن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة يعود ملكها لأحد أصدقائه ، وتم بإرشادهم تحرير المجنى عليه الذي تعرض بإصابات و كدمات متفرقة بأنحاء الجسم فترة الإحتجاز .

تعرف أيضاً علي – معاقبة تجار مخدرات بالسجن ١٠ سنوات بشرم الشيخ

وقد أمرت النيابة العامة ، بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، حيث أستمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال 7 متهمين بخطف عامل من أمام منزله في التجمع الخامس .

وتعود القضية على وجود خلافات مالية بين الشقيق و المجنى عليه بسبب إستيلائه منه على مبلغ مالي قيمة شراء فيلا وتسليمه أوراق مزورة لعقد ملكية فيلا .

حينها خطط الشقيق في إختطاف “المجنى عليه” و مساومته على رد المبلغ المالى مقابل إطلاق سراحه .

ويعاقب القانون المصري مرتكب جريمة الإختطاف بالإعدام أو السجن المؤبد و قد نصت المادة 290 في قانون العقوبات أنه “من خطف شخصاً بطريق الإحتيال أو الإكراه، يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن عشر سنوات .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock