حوادث

يخيم الحزن علي قرية الغانم لوفاة خير شبابها

يخيم الحزن علي قرية الغانم لوفاة خير شبابها

كتبت: آيات رجب صالح

حالة من الحزن تصب بقرية الغانم تابعه لمركز سيدي سالم، وهذا لسبب استقبالها خبر وفاة خير شبابها الدكتور محمود محمد غانم، فيسودها الحزن والغم بدلا من الفرح والسرور صباح اليوم، وحدث هذا أثناء وقوفه إلي جانب أهله لاستقبال أهل القرية و زملائه المعزومين.

للأحتفال بعرسه، والذي كان سيقام مساء اليوم الموافق 12 نوفمبر 2023، وحيث اغمى عليه في وسط جميع أهله ومعازيمه، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات الخاصه إلا أنه فارق الحياه.

قرية الغانم

وقال محمد محمود، وهو أحد أقارب الدكتور محمود محمد غانم “الطبيب المتوفي” ” بأنه كان يقف وسط زملائيه وأهله، ليله أمس لاستقبال المعازيم في حفل الحنه، إلى أنه فوجئ الجميع بسقوطه على الارض، وظنوا بأنه أغمى عليه، و سرعنا تم نقله إلى مستشفى سيدي سالم بمحافظه كفر الشيخ، بواسطه سيارات الإسعاف، ولكنه سرعان ما فارق الحياه.

تعرف أيضاً علي..القصاص العادل لضحية الشهامة بكفر الشيخ

وأكد الأطباء على خبر وفاته، فتعم حاله من الحزن والأسى على جميع أهالي القرية “الغانم تابعه لمركز سيدي سالم”، على فقدان هذا العريس الشاب “الطبيب المتوفي محمود محمد غانم “.

وأضاف محمود بأن الطبيب المتوفي “محمود محمد غانم” لم تظهر عليه أي علامات المرض، حيث كان واقفا وسط زملائه ليله أمس واليوم ففوجئ الجميع لما حدث له اليوم ، وصرح بأن سيتم تشييع الجنازه اليوم، عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة بقرية الغانم التابعه لمركز سيدي سالم مساء اليوم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock