حوادث

“الحقوني أنا مخطوف” وفاة شاب غرقاً أثناء محاولة هروبه من خاطفيه بالفيوم

وفاة شاب غرقاً أثناء محاولة هروبه من الخاطفين

كتبت:- نورهان شريف الفحل

في إحدى قرى الفيوم قد سمع أهالي عزبة سالم جاد التابعة لقرية الشواشنة لمركز يوسف الصديق في محافظة الفيوم، بوجود شاب يستغيث بهم داخل إحدى السيارات.

كان الشاب يردد كلمات الإستغاثة بينما كانت تلك السيارة تسير بشوارع القرية، وقد استجابت على الفور مساعدات الأهالي.

حيث قاموا بمطاردة السيارة وأثناء مطاردة الأهالي للسيارة لمساعدة ذلك الشاب قد انقلبت السيارة بهم في أحد الترع المائية مما أدى إلى مصرع وفاة ذلك الشاب غرقاً فيما خرج الخاطفون أحياء وفر منهم اثنان.

وقد حزن الجميع بشدة لعدم تمكنهم من إنقاذ الشاب من بين ايدي تلك المجرمين ليقوموا على الفور بالاتصال بشرطة النجدة وتقديم بلاغ كامل بشأن تلك الواقعة.

تعرف أيضا علي…بعد خمس أيام من البحث… العثور على جثة طالب على شاطئ العريش

وقد تلقى مدير أمن الفيوم إخطاراً من داخل غرفة عمليات الشرطة يفيد بوقوع انقلاب سيارة داخل أحد الترع المائية ويستقلها 4 أشخاص.

وكانت تصدر منها صرخات استغاثة لأحد الأشخاص بالسيارة قبل انقلابها لأحد الشباب دلالة على أنه قد خُطف ووجود متوفي ومصابين بالحادثة.

وانتقلت على الفور القوات الأمنية وبعضاً من سيارات الإسعاف نحو موقع الحادثة وقد تبين أن الشاب المتوفي يدعى “شهاب ف ع” 20 عاماً وإصابة المتهم الأول وانقاذه يسمى ” على”.

وقد استطاع اثنان من المجرمين الفرار هرباً وتم التعرف على هويتهما وهما “محمود ع ش” مقيم بالمشرك القبلي والثالث “مصطفى ح” من قرية غيضان بدائرة مركز الشواشنة وجميعهم في عقدهم الثالث.

وبدأت القوات الأمنية بالتحقيق مع الأهالي وقد ذكروا بأن السيارة كانت على سرعة عالية وأنهم قد سمعوا صوت صرخات الإستغاثة من أحد الأشخاص بالسيارة والذي كان يردد “الحقوني أنا مخطوف”.

وعلى سماع تلك الجملة أسرع الأهالي وراء السيارة لمطاردتها وإنقاذ الشاب من إيدي المجرمين إلى أن انجرفت السيارة و انقلبت السيارة بهم نحو الترعة المائية.

وبدأت الجهات الأمنية من مباشرة التحقيقات وتقديم محضر لازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة وقد أمرت بالاحتفاظ بجثة الشاب دا مشرحة المستشفى لكي يكشف الطب الشرعي بمعرفة أسباب الوفاة.

وتم إرسال أمر حول معرفة هوية المجرمين والتحري عليهم والتحقيق في تلك الواقعة ومباشرة التحريات والتحقيقات.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock