رياضة

هل اعتزل علي معلول اللعب دوليًا؟.. متحدث منتخب تونس يجيب

المتحدث الرسمي لمنتخب تونس يوضح مصير مشاركة علي معلول مع المنتخب

كتبت: داليا أشرف

أوضح قيس رقاز، المتحدث الرسمي لمنتخب تونس، موقف اللاعب علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب نسور قرطاج والنادي الأهلي من المشاركة رفقة منتخب بلاده، حيث انتشرت الأقاويل حول اعتزال الدولي التونسي اللعب دوليًا.

المتحدث الرسمي لمنتخب تونس يوضح مصير مشاركة علي معلول مع المنتخب

وتحدث قيس رقاز في تصريحات تليفزيونية عبر قناه صدى البلد الفضائية أن “علي معلول” لم يعتزل دوليًا مثلما انتشر خلال الآونة الأخيرة، حيث أوضح رقاز أن اللاعب “وهبي الخزري” هو من اعتزل اللعب لصفوف منتخب نسور قرطاج رسميًا وذلك عقب خروج المنتخب التونسي من بطولة كأس العالم لعام 2022 التي أقيمت في قطر، ما انتشر من معلومات حول اعتزال معلول بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت بدولة كوت ديفوار غير صحيح.

وأضاف رقاز أنه حتى الآن لم يعلن علي معلول اعتزاله دوليًا، كما أشار رقاز إلى السبب استبعاد معلول من قائمة منتخب تونس لبطولة كأس عاصمة مصر الودية، حيث قال أنه لا يمكن لأحد أن يشكك في علي معلول وحرصه على خدمة المنتخب التونسي، وقد جاء الاستبعاد بعد التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب.

تعرف أيضا على – تشيلسى يحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

حيث ذكر قيس رقاز أن علي معلول طلب الحصول على الراحة، كما سيكون متواجدًا داخل معسكر المنتخب المقبل والمقرر عقده في شهر يونيو المقبل.

ويكمل منتخب تونس استعداداته حاليًا للمشاركة ببطولة “كأس عاصمة مصر” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجري منتخب تونس تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب كرواتيا يوم السبت المقبل الموافق 23 مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً ويخوض الفريقان اللقاء على “استاد مصر” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتواجد ببطولة الودية 4 منتخبات تتمثل في منتخب مصر المستضيف للبطولة، منتخب كرواتيا، منتخب نيوزلندا، ومنتخب تونس.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock