رياضة

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تعلن عقوبة “كوزمين كونترا” مدرب فريق ضمك

بعد إساءته للمسؤولين، إيقاف الروماني "كوزمين كونترا"، المدير الفني لفريق ضمك

كتب: عمرو الزغبى

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم السعودي، إيقاف الروماني “كوزمين كونترا”، المدير الفني لفريق ضمك، 4 مباريات ببطولة الدوري السعودي “روشن”.

وذلك بعد ما بدر منه عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام نظيره الهلال بنتيجة 1-2، السبت الماضي خلال الجولة 24 من الدوري السعودي، بالإضافة لتغريمه مبلغ 40 ألف ريال، بعد تعديه بالسباب على الحكام أثناء سير المباراة، وتوجيه الإساءة لهم خلال المؤتمر الصحفي، كما وجهت اللجنة تحذيرا شديد اللهجة لكونترا بعد إساءته للمسؤولين.

تعرف أيضا على – تشيلسى يحسم التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تعليق نكودو نجم ضمك على الخساراة من الهلال:

وفي سياق متصل علق “جورج نكودو” مهاجم فريق ضمك في وقت سابق على خسارة فريقه أمام الهلال، خلال تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى السعودية، قائلا ” هناك ركلة جزاء واضحة ولا تحتمل اللبس لنا ضد الهلال، وكان يجب اللجوء إلى الVAR، لكني لا أعلم لماذا لم تطبق التقنية على نادي الهلال كما تطبق على باقي الأندية”.

وختم “نكودو”: ” في عالم الساحرة المستديرة هناك دائما أشياء من غير الممكن السيطرة عليها مثل التحكيم”.

ترتيب ضمك في الدوري السعودي:

يحتل فريق ضمك المركز السابع في جدول دوري روشن، برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز في تسع مباريات والتعادل في 7 والخساراة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 38 هدفا بينما تلقت شباكه 31.

ترتيب الهلال في الدوري
فيما يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 68 نقطة جمعهم من الفوز في 22 مباراة والتعادل في مبارتين وبدون أى هزيمة حتى الأن، واستطاع لاعبوه تسجيل 72 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا فقط.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock