حوادث

مُحفظ قرآن بسوهاج ينهي حياته عقب صلاة الفجر ويترك رسالة

مُحفظ قرآن بسوهاج ينهي حياته عقب صلاة الفجر ويترك رسالة

كتبت:- نورهان شريف الفحل

فجر أمس الأحد قد وقعت حادثة مأسوية بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة السوهاج بصعيد مصر حيث أقدم شاب في عقده الثالث من عمره على إنهاء حياته بقتل نفسه شنقاً باستخدام حبل داخل منزل أسرته.

وقد تلقى مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز العسيرات بالواقعة المؤلمة، وبالفحص قد وجدت جثة «إسماعيل» وهو مُحفظ قرآن.

قد تم العثور على جثته متدلية من سقف غرفة بداخل المنزل، وكان قبلها بحوالي النصف ساعة قد أدى صلاة الفجر برفقة أهل بلدته.

وقبل وفاته قد نشر المتوفى وصية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يعتذر فيها عن ما أقدمه في حق نفسه ويطلب من الجميع الصفح والدعاء له والصلاة.

تعرف أيضا علي…ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير تراخيص المرور بالقاهرة والجيزة


من ثم بدأت النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة بعد نقل الجثة إلى المشرحة وكُلفت الأجهزة الأمنية بتكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادثة والأسباب التي جعلت الشاب أن يؤدي بحياته.

وقد كتب المتوفى في وصيته ونشر على صفحته بموقع التواصل “فيسبوك” قبل إنهاء حياته وجاء فيها: “يارب كم كنت أتمنى ألا آتيك بمعصية ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي الانتحار، ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني ياربي واغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا عليا ولو بشق تمرة، وأرجو من طلابي الأحباب الدعاء لي بالرحمة والمغفرة، وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة علي، وأرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على ما فعلته، وما حدش يزعل عليا ولا يلبس أسود، أنا أكيد في مكان أحسن إوعي يا أمي تزعلي أو تلبسي أسود”.

وقد جاء خبر التخلص من حياته كالصاعقة على أصدقائه الذين قد بدأوا بادروا بنشر كلمات الدعاء والرثاء والحزن على صفحاتهم ب«فيسبوك» وهم في حالة من الصدمة والذهول بما فعله صديقهم الشيخ إسماعيل.

 

كما تم تداول مقطع فيديو للشيخ إسماعيل بواسطة أصدقائه وأهالي القرية وهو يخاطب الشباب ويعظهم بتقوى الله وعدم تعجل انجاح وترك الخواتيم على الله.

وطالباً أن يكونوا أقوياء وطموحين وعدم النظر تحت القدمين ولكن النظر دائماً إلى الإمام ويوماً ما سوف ترسو على شط النجاح مهما اشتدت بك أمواج الفشل.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock