حوادث

موظف يشعل النار في والدته من أجل المخ-درات

موظف يشعل النار في والدته من أجل المخ-درات

كتب : – أسامة بن حدة

طلبت النيابة العامة بالحدائق القبة، اليوم الأحد، بحبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بقتل والدته، بسبب رفضها إعطائه أموالا لشراء المخدرات، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.

تعرف أيضا على – حادث تصادم في الفيوم وإصابة 7أشخاص

وصرحت النيابة بأن المتهم والذي يدعي أحمد ويبلغ من العمر 37 عاما ، يعمل محاسبا بوزارة البحث العلمي ، و يعاني من إدمان المخدرات، وبدأ في صرف مرتبه بالكامل على شراء المخدرات، الأمر الذي أدى إلى انفصاله عن زوجته.

و حسب التحقيقات، أن المتهم اعتاد على التعدي على والدته للحصول على أموال منها لشراء المخدرات، ولكن رفضت الام اعطائه المال فسكب البنزين عليها وأضرم النار فيها.

و قد باشرت النيابة العامة التحقيق قسم شرطة حدائق القبة فور تلقيها ذلك البلاغ من الشرطة يفيد بوجود حريق داخل شقة بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وعثر على جثة سيدة متفحمة.

و ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وكان الابن وراء ارتكاب الواقعة، وهو موظف بوزارة التعليم والبحث العلمي وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر للواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock