حوادث

ملابسات جديدة حول قضية مصرع عريس شبرا الخيمة ب9 طلقات نارية

ملابسات جديدة حول قضية مصرع عريس شبرا الخيمة ب9 طلقات نارية

كتبت -: حنين صبري

حكمت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم برئاسة المستشار رئيس المحكمة، بإحالة أوراق المتهمين بقتل المجني عليه(م.ي ) فى العقد الثاني من عمرة بدم بارد حيث أطلقوا عليه 9 من الطلقات النارية التي أودت بحياته، لفضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء لإعدامهم، وحددت المحكمة الثاني من الشهر القادم للنطق بالحكم.

تعرف أيضا على – إحالة 9 أفراد من شرطة السجون إلى التحقيق على خلفية فرار 5 مساجين في تونس

تعود أحداث القضية لسنه 2022 بمحافظة القليوبية أنه قام 5 أشخاص، الأول يدعي (ش.أ.ح) البالغ من العمر 24 عام، والثاني (ب.أ.ح) فى العقد الثالث من عمره، والثالث(أ.ع .ش) فى العقد الثانى من عمره، والرابع ( ص .أ.ح) 33 عام، والأخير (س .أ.ح) قامو بفتك دماء المجني عليه مصطفى يوسف عمدا مع سبق الإصرار والترصد بسبب خلافات سابقة بينهم.

وعلى حسب إعترافات والد المجني عليه أن ابنه توفي قبل زفافه بعدة أيام حيث عرض صديق من أصدقاء أحد المتهمين الصلح بينه وبين أبنه اثر المنواشات التي استمرت بينهم منذ فترة نتجية طلب شقيق المجني علية عدة مرات من أحد المتهمين عدم الجلوس على المقهي الخاص بالمجني عليه نتجية تعاطيه بعض المواد المخدرة .

وعند ذهاب الضحية إلى أحد المتهمين لعقد جلسة الصلح بينهم تم الغدر به وأطلق عليه 9 من الأعيرة النارية التي أودت بحياته على الفور بمساعدة أشقائه كما أصاب أثنين من أصدقاء المجني عليه ببعض من طلقات الرصاص، تم نقل المجني علية لمستشفى القصر العينى متأثرا بإصابته البالغة وظل بها أسبوع إلا أن توفى .

وحرر محضر بالواقعة وتوالت التحقيقات والتحريات وصدور تقرير الطب الشرعي الذى أن ايد ما جاء بالمحضر، وإحيل المتهمين للمحاكمة التي أصدرت حكمها اليوم .

تابعنا أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock