حوادث

مصرع 3 أشخاص صعقا بالكهرباء أثناء محاولتهم إنقاذ عامل فى أسوان

كتبت آية محمد خلف الله

مصرع 3 أشخاص صعقا بالكهرباء أثناء محاولتهم إنقاذ عامل فى أسوان

 

نال 3 أشخاص، مصرعهم وأُصيب شخص رابع، بسبب حادثة صعق بالكهرباء، بقرية الحصايا بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، كما علي الفور تم نقل الاشخاص إلى مستشفي النيل التخصص، لكنهم تلقوا أنفاسهم الأخيرة ليتم نقلهم إلى المشرحة وهذا لاتمام الإجراءات القانونية اللازمة لواقعة.

تعرف ايضا على – مصرع طفل غرقا خلال السباحة في نهر النيل بمدينة الصف

كما تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن محافظة أسوان، بلاغًا من مأمور مركز شرطة إدفو يفيد البلاغ باستقبال مستشفي النيل التخصصى بمحافظة أسوان لـ3 أشخاص لقوا مصرعهم خلال واقعة صعق بالكهرباء بقرية الحصايا، كما لفظوا بأنفاسهم الأخيرة قبل وصولهم إلى مستشفى النيل، وتم نقلهم إلي المشرحة وهذا لاتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة اللازمة بخصوص الواقعة الجارية.

 

حيث تحركت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة أسوان إلي مكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة، وهى مصرع 3 أشخاص بصعق كهربائي، وتبين من التحقيقات أثناء محاولة 3 أشخاص إنقاذ شخص يقوم بتأدية عمله في غاطس مياه تفاجأ الثلاثة بوجود ماس كهربائي في المكان، ليتوفي اثنين منهم ويُصاب أحدهم، ليصل عدد المتوفين في الواقعة إلي 3 أشخاص.

 

كما تم نقل الجثث إلي المشرحة لإتمام الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضهم علي الطبيب الشرعي لمعرفة السبب الحقيقى فى الوفاة، كما تم تحرير محضر بالواقعة الجارية وإخطار من جهات التحقيق لتباشر و تتم تحقيقاتها بخصوص الواقعة الجارية.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock