حوادث

مصرع فتاة بطلق ناري علي يد خطيبها السابق بالقاهرة

مصرع فتاة بطلق ناري علي يد خطيبها السابق بالقاهرة

كتبت:- أيه محمد

تلقت الأجهزه الأمنية بالقاهرة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٦ سبتمبر .. إخطاراً يفيد بوقوع جريمة قتل في شارع صلاح سالم بمصر الجديدة .

علي الفور أنتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة .. وبالفحص والتحريات تبين تعرض فتاة تبلغ من العمر ٢٤ عاماً ،  لإطلاق ناري بشارع صلاح سالم بمصر الجديدة.

بالفحص والتحريات تبين أن المتهم هو خطيب المجني عليها السابق .. ويبلغ من العمر ٢٦ عاماً،  حيث قام بقتل خطيبتة لأنها رفضت الرجوع إليه مرة أخري  .

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابه العامه التحقيق لمعرفة تفاصيل الواقعة .. وتم ضبط المتهم  وضبط السلاح المستخدم في الواقعة ، و أعترف المتهم بأنه قام بقتل المجني عليها لأنها رفضت العودة إلية. 

تعرف أيضًا علي – العثور على جثة طفل مجهول الهوية بترعة الإسماعيلية بالخانكة

أوضحت التحريات أن المتهم والمجني عليها كانا مخطوبين ثم بعد ذلك انفصلا .. فحاول المتهم بشتي الطرق أن يعود للمجني عليها ، ولكنها رفضت فقرر التخلص منها ، فعند نزولها من عملها ، أطلق النيران عليها .

تم نقل الفتاة إلي أقرب مستشفي لمحاولة إسعافها ولكن كان قد فات الأوان ، فكانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة فور إطلاق النار عليها مباشرة .

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لحين الإنتهاء من الصفة التشريحية ، وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة .

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock