حوادث

مسئولة ببنك مصر تختلس مليون و500 ألف جنيه

القبض على مسؤولة تعمل مصرفية ببنك مصر

كتبت:- نورهان شريف الفحل

ألقي القبض على مسؤولة تعمل مصرفية ممتاز ببنك مصر فرع اميرالد حيث تم إحالتها للجنايات بواسطة المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة وذلك لاتهامها بسرقة مليون و500 ألف جنيه من البنك.

وقد تقرر إحالة تلك المتهمة بصفتها موظفة عامة ممتاز ببنك مصر فرع اميرالد ومسئولة عن ماكينة الصرف الآلي بالفرع لرقم 467 وقد استولت بالسرقة على ما يقارب 1551165 جنيه «مليون وخمسمائة واحد وخمسون ألفاً ومائة خمسة وستون جنيهاً».

تعرف أيضا على – حريق مفاجئ بأحد المولات الشهيرة في شارع التسعين بالتجمع الخامس

ووجد في حوزتها بصفتها الوظيفية آنفة البيان وذلك بأنها قامت باستلام مبلغ مالي يقدر بحوالي 1525315 جنيهاً «مليون وخمسمائة وخمسة وعشرين ألفاً وثلاثمائة خمسة عشر».

والخاصة إيداعات العملاء بالماكينة وقد قدر المبلغ بحوالي 24950 جنيهاً «أربعة وعشرون ألفاً وتسعمائة وخمسون جنيهاً» مرتجعات النقدية الخاصة بعدد «اثنين» عملاء ناتجة عن عمليات سحب لم تنفذ على ماكينة الصرف الآلي وقامت بردها من حساب البنك للعملاء.

وأيضاً مبلغ مالي وقدره 900جنيهاً مع تغيير بعض من الأوراق المالية من الماكينة بفئات مالية أقل وذلك لتوريد كافة تلك المبالغ المالية للجهة التي تعمل بها «حساب الأستاذ العام ببنك مصر» إلا أن تلك الموظفة قد اختلست تلك الأموال لنفسها فقط

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock