رياضة

مدرب جامبيا: رغم صعوبة البطولة الإفريقية نحن لا نخشى أحدا

مدرب جامبيا: رغم صعوبة البطولة الإفريقية نحن لا نخشى أحدا

كتب:- عمرو الزغبي

كشف البلجيكي”توم سينتفيت” المدير الفني لمنتخب جامبيا، من خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أن فرصة تأهل فريقه من مجموعته بكأس إفريقيا ليست بالكبيرة.

تغرف أيضا على – كلاكيت تاني مرة- طلائع الجيش يفوز على فريق زد بهدف نظيف

وقال توم سانتيفت: “فرصنا محدودة؛ ولكن إذا كنا سننافس في بطولة ونخوض مبارايات فإن فرصة التأهل تظل موجودة، وعلينا السعى من أجل الوصول لأبعد حد ممكن”.

وتابع: “نحن نعرف تماما مدى صعوبة هذه البطولة المرة، ولكننا سنبذل أقصى جهودنا، وسنكون فخورين أن وصلنا إلى الدور الثاني من مجموعة تضم الكاميرون والسنغال وغينيا وربما نصل لأبعد من ذلك”.

ووضح سانتفيت: ” أن منتخب غينيا كوناكري لديه هداف الدوري الألماني، والكاميرون والسنغال منتخبان خاضا كأس العالم الماضي، لذا فالأمر سيكون صعبا،ولكن تظل فرصة الفوز متاحة في كل مباراة”.

وأضاف: “في البطولة السابقة حققنا نتائج كبيرة؛ حيث فزنا على منتخبات تونس والمغرب ومالي وتعادلنا مع الجزائر، إذا فنحن لا نخشى أحدا”.

وأكمل: “لا أتوقع فوز منتخب من شمال أفريقيا، والتي تقام في غرب القارة؛وذلك بسبب إختلاف الأجواء والوقت من حيث إرتفاع درجة الرطوبة”.

وأكمل: “أعتقد أن الفائز بالكأس الإفريقية سوف يكون من منتخبات غرب القارة، وأرى أن المنتخب السنغالي يتمتع بالقوة، وكذلك مالي وذلك لأنها تمتلك فريقاً جيدا”.

وختم “سينتفيت” تصريحاته قائلا: “أتوقع أن يكون منتخب كوت ديفوار ونيجيريا هما طرفي المباراة النهائية، فالمنتخب النيجيري قوي للغاية، وأيضا كوت ديفوار صاحبة الأرض والجمهور”.

ويتواجد منتخب جامبيا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات: الكاميرون، السنغال، وغينيا كوناكري

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock