رياضة

محمد صلاح ينضم إلى ليفربول استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025

كتبت: داليا أشرف

محمد صلاح ينضم لمقر تدريبات الريدز

انضم الدولي المصري “محمد صلاح” إلى مقر تدريبات نادي ليفربول صباح اليوم الأربعاء في إطار الاستعدادات التي يجريها الريدز من أجل الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

حيث تواجد الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي خلال وصول الفرعون المصري محمد صلاح إلى مقر تدريبات الريدز اليوم الأربعاء من أجل التحضير للموسم الجديد.

محمد صلاح

ليفربول يعلن رسميًا وصول محمد صلاح وواتارو إندو إلى مقر تدريبات الريدز

فقد نشر نادي ليفربول الإنجليزي ظهر اليوم الأربعاء عن الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” لحظة وصول الدولي المصري محمد صلاح إلى مقر تدريبات الريدز “أسكا” صباح اليوم وسط حفاوة كبيرة من جانب المدرب الجديد آرني سلوت.

كما أعلن ليفربول أمس الثلاثاء في بيان رسمي وصول الدولي المصري “محمد صلاح” والياباني “واتارو إندو” إلى ليفربول للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق في إطار الاستعداد للموسم التحضيري تمهيدًا للموسم الكروي الجديد.

وسيخوض اللاعب محمد صلاح وواتارو إندو بخوض تدريبات الموسم التحضيري اليوم الأربعاء بمركز أسكا للتدريب، كما سيقوما بإجراء فحوصات طبية قبل الانضمام للتدريبات الجماعية الخاصة بالفريق.

تعرف أيضاً على-منتخب إسبانيا يصعد لنهائي يورو 2024 عقب الإطاحة بمنتخب فرنسا

ويسعى ليفربول إلى التحضير للموسم الكروي المقبل 2023-2024 بشكل جديد تماشيًا مع الحقبة الجديدة بقدوم الهولندي آرني سلوت لتولي القيادة الفنية للريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي قضى 8 سنوات داخل جدران الريدز.

كما يطمح الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة الانجازات على صعيد الموسم المقبل، حيث أنهى محمد صلاح الموسم الماضي في المركز السابع من ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” برصيد 18 هدف استطاع تسجيلهم من 32 مباراة، كما تمكن من صناعة 10 أهداف، إضافة إلى صناعة نحو 22 فرصة للتسجيل مع ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنتهي.

تابعنا أيضاً على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock