حوادث

محاكمة المتهم بقتل ابنته بطريقة وحشية بسبب تبولها اللاإرادي

محاكمة المتهم بقتل ابنته بطريقة وحشية بسبب تبولها اللاإرادي

كتبت:_ شهد محسن

شهدت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد ، قضية الطفلة المقتولة على يد والدها بسبب تبولها اللاإرادي وحصلت الواقعة في البدرشين ، وكانت المحاكمة برئاسة المستشار عادل على سليم ، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وأيضا هشام جابر بشير.

وتم إحالة المتهم المدعو م .ع وهو عامل محاجر يبلغ 28 عاما تم إحالته إلى محكمة الجنايات في الجيزة برقم قضية 21140 في مركز البدرشين المقيدة برقم 6369 في جنوب الجيزة، بتهمة قتل ابنته “منه”.

حيث قامت الواقعة في يوم 20 ديسمبر الماضي في دائرة مركز البدرشين بمحافظة الجيزة ، قتل المتهم ابنته عن عمد برغبته حيث كان لدية النية لقتلها من البداية.

شاهد أيضاً…

فقام بتخطيط مكثف ليقوم بجريمته ، وعندما جائت اللحظة المناسبة قام بحرقها في أماكن متفرقة من جسدها مستخدما «الولاعة والملاعق» ليبدأ بعدها في الانهيال عليها بالضرب العنيف في وجهها عدة مرات ، ثم قام بحملها مستغلا ضعف جسدها ليضرب رأسها بالأرض عدة مرات وفي حوض الاستحمام مرة أخري ليقوم تفارق الحياة في نفس اللحظة حسب تقرير الصفة التشريحية .

شاهد أيضاً…

وتم التوجيه للمتهم تهمة تعريض حياة ابنه للخطر وقتلها عن سبق الإصرار والتخطيط ووجه له اتهام حيازته على أدوات تمكنت من الاعتداء على شخص من دون أسباب مقنعة وهما « الولاعة والملعقة» وتم الحكم عليه بالمشدد 6 سنوات.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock