رياضة

كولر يقرر إعادة أكرم توفيق إلى تشكيل الأهلي بعد فترة غياب

كولر يقرر إعادة أكرم توفيق إلى تشكيل الأهلي بعد فترة غياب

كتبت : نادين حشاد

قرر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر”، على إعادة الظهير الأيمن للفريق “أكرم توفيق” للظهور فى التشكيل الأساسى وذلك بداية من مباراة مواجهة نظيره صن داونز المقبلة، ضمن منافسات إياب دوري السوبر الأفريقى في النصف نهائي .. حيث يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني للفريق السويسري “مارسيل كولر” لمباراة صن دوانز وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل،وتقام المباراة علي أرضية استاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

تعرف هنا على:مانشستر سيتي ينتصر علي اليونايتد بثلاثية نظيفة

فقد عاد نجم النادي الأهلي “أكرم توفيق” .. للمشاركة مع الفريق بعد غياب فترة استغرقت 309 أيام عن الملاعب، حيث ينوي المدير الفني للنادي الأهلي “مارسيل كولر” مشاركة “أكرم توفيق”.. فى مركز الظهير الايمن والاستفادة من قدراته البدنية والفنية وذلك منذ بداية المباراة.

كما يعد “أكرم توفيق” أحد أهم المواهب في كرة القدم المصرية .. وأنه يصنف من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر، كما نجح فى التتويج بالدوري مرتين مع القلعة الحمراء وحقق السوبر الأفريقى مرة ودورى أبطال أفريقيا مرة وكأس مصر مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة، وشارك فى أولمبياد طوكيو.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock