حوادث

كادت أن تفقد حياتها أمام ابنتها بسبب حقنة لأنقاص الوزن

كادت أن تفقد حياتها أمام ابنتها بسبب حقنة لأنقاص الوزن

كتب :- أسامة بن حدة

كادت أم لطفلين (45 عامًا)، تموت أمام أعين ابنتها، بعد أن قامت بحقن نفسها بحقن للنحافة، اشترتها عبر الإنترنت.

وأفادت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن السيدة ميشيل سورد، من أوكسفوردشاير، اشترت حقنًا للنحافة عبر الانترنت مجهولة المصدر ، بتكلفة 150 جنيهًا إسترلينيًا.

تعرف أيضا على – إنقلاب سياره خاصه بالفيوم وبها قت-لي ومصابين

و قالت السيدة سورد انها شعرت بالارتباك والأعياء بعد دقائق فقط من حقن الدواء، قبل أن تسقط وتفقد وعيها تمامًا، لتنقلها سيارة الاسعاف إلى المستشفى جون رادكليف بأوكسفوردعلى الفور.

واثناء نقل الأم إلى المستشفى بدأت تشعر بنوبات صرع متتالية في سيارة الإسعاف ، بعدما تعرضت لانخفاض حاد في نسبة السكر بالدم،

وأشارت صحيفة “ديلي ميل “، إلى أن الأطباء، أخبروا السيدة سورد، أنها محظوظة جدًا لبقائها على قيد الحياة بعد أن استخدامها لهذا المنتج الخطير وهو عبارة عن حقنة لإنقاص الوزن اشترته عبر الإنترنت .

وقالت سورد، إنها قامت سابقاً بشراء منتوج صيدلي بتجريب لعلاج مرض السكري على الإنترنت قبل ثلاث سنوات ، لكنها قررت تجربة الحقن لإنقاص الوزن مرة أخرى، ما تسبب في إصابتها بنوبة صرع وكادت أن تفقد حياتها أمام أعين طفلتها التي تبلغ من العمر (13 عامًا).

و حذرت الام سورد وهي أم لفتاتين لكادي سورد البالغة من العمر 13 عامًا وكوين سورد البالغ من العمر 18 عامًا، ممن يحاولون إنقاص الوزن بهذه الطريقة، مؤكدة أنه لا شيء يستحق المقامرة بحياتك، على حد تعبيرها .

ويشير الأطباء إن الأدوية التي يتم شراؤها من مصادر غير مرخصة خطيرة ويمكن أن تحتوي على مكونات سامة و تؤكد كل المرجعيات الطبية على ضرورة الرجوع إلى الطبيب عند استخدام الأدوية، بما فيها أدوية التنحيف وأهمية الالتزام بالحياة الصحية لإنقاص الوزن بممارسة الرياضة البدنية وإتباع الحمية الغذائية باعتبارها الخيار المهم والرئيسي ولا يغني عنهما استعمال أي دواء.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock