حوادث

قرار محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة المتهم بقتل والدته إلى فضيلة مفتي الجمهوريه

كتبت :- رضا سعيد نصار

 

قرار محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة المتهم بقتل والدته إلى فضيلة مفتي الجمهوريه

في جلسة علنية برئاسة المستشار عبدالعاطي مسعود شعلة رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين أمير عدلي أمير ومحمد السيد محمد، وبحضور سكرتير المحكمة محمد عثمان، قررت محكمة جنايات الإسكندرية، بإجماع الآراء، إحالة أوراق المتهم (ب.م.ع)، عامل بمصنع سكر، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لاتهامه بارتكاب جريمة قتل والدته، المجني عليها (ش.م.ا).

تعرف أيضا على -ماس كهربائي لجهاز تكييف العنايه المركزه بإحدي مستشفيات الغربية

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 8878 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا بالعثور على جثة المجني عليها بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم، بعد اختفاء والدته، اختلق رواية شفوية لشقيقته بأنها توجهت إلى محافظة القاهرة لزيارة أحد الأطباء، بينما توصلت التحريات الأمنية إلى أن المتهم، إثر خلافات سابقة مع المجني عليها، بيت النية وعقد العزم على قتلها.

وفي تنفيذ مخططه الإجرامي، توجه المتهم إلى مسكن المجني عليها مستخدمًا سلاحًا أبيض، وتعدى عليها حتى فارقت الحياة، ثم قام بلف جثمانها ببطانية وألقى به، إلى جانب السلاح المستخدم، داخل بئر مجاور للمسكن. وسرق المتهم أيضًا بعض المنقولات المملوكة للمجني عليها.

وبعد إلقاء القبض عليه، أقر المتهم بارتكاب الواقعة، وبناءً على ذلك، فقد أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لإبداء رأيه الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة النطق بالحكم في دور الانعقاد القادم لشهر يوليو القادم.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock