حوادث

“قتل 3 مصريين في قطر بعد مساعدتهم له “.. تفاصيل وصول المتهم إلى محكمة الجنايات

بغرض السرقة ذبح شقيقين و صديقهم داخل شقتهم في قطر

كتبت:- نورهان شريف الفحل

أمرت النيابة العامة نيابة شرق بالقاهرة منذ أيام مضت من ضبط المتهم “تامر. م” وذلك لإتهامه بقتل 3 مصريين بدولة قطر وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة.

وقد تمت مواجهة المتهم واعترف بذبحه لشخصين وهما شقيقان وذبح صديقهم أيضاً وذلك بغرض سرقتهم داخل شقتهم في قطر.

وقد تمكن المتهم من شرح كافة التفاصيل والإعتراف بكل صغيرة تخص فعلته لتلك الجريمة أمام النيابة العامة، بعد القبض عليه فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.

وقد أكد المتهم في مواجهته أمام نيابة شرق القاهرة، أنه قد سافر إلى قطر لحضور مهرجانات فعاليات كأس العام خلال العام الماضي.

وقرر المتهم أن يبقى بقطر للبحث عن فرصة عمل والإستقرار بالبلد، إلى أن حظه لم يحالفه بالعثور على مأوى أو عمل وقد استقر أياماً في الشارع باحثاً عن مسكن وفرصة عمل.

وأكمل المتهم حديثه متابعاً أنه قد التقى بالمجني عليهم وقد عرضوا عليه المساعدة وبقاءه معهم لعدة أيام حتي يستطيعوا إيجاد فرصة عمل له.

وذكر أنه قد أقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي من ثم أخبروه بأنهم قد قاموا بحجز تذكرة عودة له إلى مصر لفشلهم في إيجاد مصدر رزق له بالبلد.

تعرف أيضا على – “بعد شهرين من الزواج” –  زوجة تطلب الطلاق 

وأكمل حديثه متابعاً أنه كان يروهم يضعون أموالهم بخزنة داخل منزلهم لذلك قرر تخديرهم وسرقة أموالهم من ثم يهرب وينفد بنفسه.

مكملاً أنه قد قام بالفعل بشراء عقاراً منوماً ووضعه للشقيقين في المشروب، إلى أن تأثير ذلك العقار كان ضعيفاً فاستيقظا الشقيقين بعد فترة قصيرة واكتشفا أنه يحاول سرقتهم فنشبت بينهم مشاجرة.

وقد أكمل حديثه بقوله أنهم كانوا مخدرين وغير متوازيين وحركتهم خفيفة فقام بضربهم وذبحهم وبعدها وجد صديقهم داخل المنزل ورأهم وهما في ذمة الله فحاول امساك المتهم ومحاولة ضربه لكنه سبقه وقام بطعنه ليلقى مصرعه وسط أصدقائه.

وبعد كشف تلك الجريمة قد تم التنسيق ما بين الإنتربول والسلطات المصرية، وتم القبض على المتهم بمطار القاهرة الدولي فور وصوله إلى مصر في الحال.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock