أخبار متنوعة

قائد القيادة المركزية الأمريكية في زيارة حالية لمصر

 

كتبت:آلاء السيد

استقبل الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول مايكل كوريلا ، قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له والمتواجد حاليًا في زيارة لمصر بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

تناول الطرفين عددًا من الموضوعات ذات الأهمية المشتركة خلال اللقاء وذلك في ظل التطورات الإقليمية والدولية الراهنة وبخاصة في ظل الوضع الراهن والأزمة الحالية في قطاع غزة.

قائد القيادة المركزية الأمريكية في زيارة حالية لمصر

شاهد أيضاً…

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن عمق العلاقات المتميزة التي تربط القوات المسلحة المصرية والأمريكية بشتى المجالات العسكرية ، لافتًا إلى مدى أهمية تنسيق الجهود بين كل القوى الفاعلة بالمجتمع الدولي وذلك للوصل إلى التهدئة ووقف إطلاق النار فضلاً عن تكثيف إنفاذ المساعدات الاغاثية الإنسانية عبر معبر رفح البري .

أشاد قائد القيادة المركزية بالدور الرئيسي المحوري التي تقوم به مصر من أجل تحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة ، بالإضافة إلى الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية تجاه الأزمة الراهنة بغزة.

شاهد أيضاً..

أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية على أن بلاده حريصة كل الحرص على دعم علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق المستمر بين القوات المسلحة المصرية ونظيرتها الأمريكية.

ويذكر أنه حضر اللقاءات السفيرة الأمريكية والملحق العسكري الأمريكي بالقاهرة ، فضلًا عن عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والأمريكية.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock