حوادث

في إطار الحملات الميدانية تحرير 513 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة» خلال 24 ساعة

في إطار الحملات الميدانية تحرير 513 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة» خلال 24 ساعة

كتب :- أسامة بن حدة

في إطار الحملات الميدانية التي أطلقتها إدارات المرور اليوم السبت تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال حملات موسعة من ضبط 513 مخالفة لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات، وذلك لمخالفتهم قوانين وأنظمة المرور و لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة والفرعية … مع رفع 40 من مركبة المتروكة وسحب1283 رخصة لعدم وجود «الملصق الإلكتروني»، بهدف تحقيق الانضباط في الشارع.

وقامت أجهزة الأمن من تحرير 513 مخالفة لقائدي الدراجات النارية و البخارية في القاهرة والمحافظات، لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة.

تعرف أيضا علي…العثور علي جث-ث لشابين تثير الرعب بالجيزة اليوم

وأهابت وزارة الداخلية، في بيان لها ، أنه تم شن حملة مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، بجانب المخالفات الأخرى.

وشددت على قائدي بالدراجات النارية والمركبات المزعجة … بضرورة الالتزام بارتداء الخوذة للحد من وقوع الحوادث على الطرق.، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حفاظًا على أرواح المواطنين،

وانطلقت المصالح الأمنية في تشديد رقابتها على أصحاب الدراجات النارية
حيث تمكنت شرطة المرور من رفع 40 سيارة ودراجة نارية «متروكة ومتهالكة» من الشوارع في القاهرة والمحافظات. و التي استهدفت من ورائها أصحاب الدراجات النارية من المخالفين للقانون.

وقالت وزارة الداخلية إن تلك الخطوة تأتى ضمن خطة الوزارة للانتشار الأمني على مستوى الجمهورية، و إعادة الانضباط إلى الشارع وفرض السيطرة.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock