رياضة

عضو مجلس إدارة الزمالك يوضح سبب عدم إدراج قضية كهربا بجلسات المحكمة الرياضية

عضو مجلس إدارة الزمالك يوضح سبب عدم إدراج قضية كهربا بجلسات المحكمة الرياضية

كتب: عمرو الزغبى

شهدت قضية محمود كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي ونادي الزمالك السابق، جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث وجهت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، صدمة جديدة لنادي الزمالك في قضيته مع اللاعب، من خلال إعلانها جدول جلسات الاستماع للعديد من القضايا المطروحة في ساحة القضاء الرياضي، حتى 15 مايو المقبل، ولم يتم إدراج قضية محمود كهربا في جلسات الاستماع حتى الأن.
وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد قررت في وقت سابق تغريم محمود كهربا مبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد، وذلك بعد فسخه التعاقد مع الزمالك من طرف واحد.

تعرف أيضا على – إتحاد رفع الأثقال يهنئ نظال الطنطاوى لحصولها على ثلاث ميداليات ضمن منافسات بطولة أفريقيا لرفع الأثقال

مما دفع محامي كهربا للاستئناف ضد قرار اللجنة التأديبية، وهو الأمر الذي تسبب في عدم إدراج القضية على جدول أعمال المحكمة حتى يوم 15 مايو.
ومن جانبه علق عمرو أدهم، عضو مجس إدارة نادى الزمالك، عن سبب عدم إدراج قضية كهربا على قائمة جلسات الاستماع بالمحكمة الرياضية الدولية، قائلا: إن قضية نادي الزمالك ضد كهربا ليس لها جلسة استماع، لأنه تم الحكم النهائي فيها، وعندما يتم الدفع بالاستئناف على الحكم، تتساءل المحكمة ما الجديد في القضية؟ حتى تقبل الاستئناف، وأضاف أدهمى” الحكم نهائى فى القضية فلماذا سيكون هناك جلسة استماع؟”
وختم: “قضية كهربا تتم متابعتها عن طريق المحامى الدولى، الذى يتواصل مع المحكمة الرياضية بالمستندات، سواء من جانب نادي الزمالك أو من جانب اللاعب”

وفي سياق متصل حددت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” موعد جلسة استماع في قضية النادي الاسماعيلي مع الفلسطيني خالد النبريص، والإيفواري جيان موريل، بعد تقدم الاسماعيلي بالاستئناف ضد غرامة لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فرضت في وقت سابق غرامة مالية على النادي الاسماعيلي لصالح خالد النبريص، وجيان موريل.

وحددت المحكمة يوم الإثنين المقبل موعدا لجلسة الاستماع في قضية جيان موريل، ويوم 26 فبراير الجاري، جلسة الاستماع في قضية الفلسطيني خالد النبريص.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock