حوادث

عاجل : حادث مرعب على محور المريوطية انقلاب ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل أغنام

عاجل : حادث مرعب على محور المريوطية انقلاب ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل أغنام

كتبت : هدى جبر

اصطدمت سيارة مقطورة محملة بمواد بناء، أمس الثلاثاء، بـ 8 سيارات أعلى الطريق الدائري بمحور المريوطية في اتجاه الرماية بالجيزة، ما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري .

إحداهما كانت محملة بالأغنام، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث رفقة أجهزة الأمن لانتشال السيارات والبحث عن ضحايا أو مصابين ونقلهم إلى المستشفى، إذ تبين مبدئيًا إصابة 3 أشخاص.

أظهرت مقاطع فيديو تفاصيل مرعبة في حادث المريوطية، عندما أطاحت سيارة نقل بمقطورة بـ8 سيارات على محور المريوطية، وأسفر الحادث عن إصابتين بسبب التصادم، وتم القبض على السائق المتسبب في الحادث.

وكشف فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال كاميرات المراقبة، اصطدام سيارة مقطورة محملة بمواد بناء، بـ8 سيارات أعلى الطريق الدائري بـ محور المريوطية في اتجاه الرماية بالجيزة.

تعرف أيضاً علي..سقوط لوحة إعلانية بالمريوطية تؤدي بإصابة 4 أشخاص وتلف سيارة

ما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري، إحداهما كانت محملة بالأغنام، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث برفقة أجهزة الأمن لانتشال السيارات، وتبين إصابة شخصين من التصادم .

وقالت التحريات إن عجلة القيادة اختلت بيد سائق المقطورة التي كانت محملة بـالزلط، ويُدعى هلال، 33 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج، وبسماع أقواله أفاد بعدم قدرته على تقدير المسافات بين السيارات على الطريق، ما أدى إلى اصطدامه بباقي السيارات.

ووجه اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بانتقال فريق أمني وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث والعمل على إزالة آثاره، وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها من جديد.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock