حوادث

عاجل براءة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنها وإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية

عاجل براءة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة ابنه وإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية

كتبت:- هدى جبر

محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية ، امرت ببراءة المتهمة بأنهاء حياة ابنها ، وطهى أجزاء من جسده وتناوله في محافظة الشرقية بمدينة فاقوس .. وتم ايداعها بمستشفى الامراض النفسية لتلقى العلاج اللازم .

حيث صدر الحكم من رئيس المحكمة برئاسة المستشار “سلامه جاب الله ” و عضوية المستشارين كلا من ‘ خالد محمد حافظ ‘ ‘ يحيي عادل صادق ‘ ‘ نبيل شكري ‘ .

حيث صرحه محامى المتهمة سيدة مدينة فاقوس ، يعتبر هذا اليوم ، يوم تاريخي في القضاء .. كما قال
هل من الممكن ان تقوم ام طبيعية بارتكاب مثل هذه الجريمة ؟ حيث قامت المحكمة باستجواب المتهمة أكثر من مرة وتبينت لديها وجود بعض الاضطراب النفسي .

سيدة فاقوس

تعرف أيضاً علي – العثور على جثة طفل مجهول الهوية بترعة الإسماعيلية بالخانكة

و كانت هيئة المحكمة في الشرقية استمعت لمرافعة لمحامي المتهمة في الجلسة السابقة كما استمعت لمرافعة الدفاع بالحق المدني ومواجهة والد الطفل المجني عليه مع طليقته المتهمة .

وعقب ان استمعت هيئة المحكمة لمرافعة النيابة العامة والتي أقرت المحكمة باعدامها شنقآ .. وان يتم وضع تشريع لعقوبة من يقوم بالتمثيل بجثة القتيل بعد قتله

وأقرت النيابة العامة في فاقوس بمحافظة الشرقية أن المتهمة مسئولة عن افعالها المجرمة بعد ان قتلت طفلها بلا باعث او هدف ، وقامت باستغلال اطمئنانه لها وقامت بضربه على رأسه الصغير بلا رحمة بعصا الفأس، حتى هشمت رأسه ، ولم تندم على ففعلته ، بل وقامت بإحضار سكين وقطعته الى اجزاء وأكلت من لحمه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock