حوادث

“طالبة العريش” – تصريحات والدة نيرة صلاح تكشف أسرار جديدة

تفاصيل وفاة الطالبة المسمومة نيرة صلاح (طالبة العريش )..

كتبت-: سما سيد

كشفت قضية (نيرة صلاح الزغبى) الملقبة فى الأحداث الحالية بطالبة العريش ، والتى توفت عن طريق “السم” فى العريش ، بعد تصريحات للنائب العام فى إعادة للتحقيق فى أحداث وفاتها والتى ترابطت بإدعاء تعرضها لأبتزازات أدت بحياتها، فيما رأت أسرتها وجود شبهة جنائية اثر لحادث وفاتها بعد اكتشافهم رسائل بالأبتزاز والتهديد.

قالت بعض الكلمات رفقة زوجها من محافظة الدقهلية ، إلى العريش حين وصولها للمستشفى علما بأنها الفظت أنفاسها الأخيرة وأسلمت روحها إلى ربها بسبب سوء حالتها الصحية.

عند وصول الأب إلى المستشفى وجد أن ابنته أسلمت روحها إلى ربها بسبب تعرضها لحالة تسمم حادة.
فيتسلم الجثة بعد إستخراج التصريحات اللازمة ويدفن الجثمان يوم الأحد الماضى.

وتصدرت قصة نيرة مواقع التواصل الأجتماعى وفعل أصدقاءها هاشتاج “حق نيرة طالبة العريش” لتحول القضية لمحاسبة المتسببين فى وفاتها، وانتشر هاشتاج حق طالبة العريش مواقع التواصل الأجتماعى خلال الأيام الماضية.

وأكد بعض الطلاب على تدوال بينهم أن هناك خلاف بين إحد زميلاتها فى الجامعة نتيجة مشاجرات كلامية بينهم، وقالت بعض الطلاب بلمدينة الجامعية إن زميلتها صورتها دون ملابس أثناء تواجدها فى الحمام لإذلالها والتنمر عليها نتيجة المشاجرات الكلامية بينهم.

وقالت صديقات نيرة. أن زميلتها أرسلت لها تهديدات بأنها ستنشر صورها وتقوم بفضحها على مواقع التواصلى الإجتماعى مطالبة إياها بالأعتذار لها، حيث أعتذرت الطالبة على مجموعة خاضة للواتساب الخاص بطالبة الكلية لإنهاء الخلافات.

تعرف أيضا على“مش هروح المصحة” شاب ينهى حياتة قفزاً من الدور الخامس فى العجوزة

والدها أكد إنه لم يكن على علم هو وأسرته بأى شئ تعرضت له أبنته وأنها لم تخبرهم بأى شئ، حتى تلقوا وفاتها بإقدامها على الأنتحار بحة غلة سامة، تأكيدا بأنه سيأخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لعقاب المتهمين أمام القانون على إبتزازها الذى أودى بحياتها

و حيث قال أن ابنتها كانت تتحدث مع والدتها عن مشكلات طبيعيه بينها وبين زملائها ولم تعرف الأسباب الحقيقية قط، وفوجئوا ببعض الرسايل بها تهديدات من زملائها على موبايلها وكان يتم حذف الرسائل من الطرف الأخر الذى يهدد ولكن أسرتها سيقومون بعمل محضر رسمى ضد تلك الأشياء

وأكد أن الطالبة أخذت حبة غلة وهي فى المدينة الجامعية وبقيت على قيد الحياة أكثر من 12ساعة حيث أنتقلت إلى المستشفى ولكن فارقت حياتها.

كما أعلنت النيابة العامة إعادة فتح ملفات التحقيق فى الحادثة بنيابة المنصورة والإسماعيلية وبعدما أنتشر سيطه إعلاميا على مواقع التواصل الإجتماعى.

مصادر موثوقة عن تفاصيل حادثة الطالبة نيرة طالبة “الطب البيطرى ” جامعة العريش

وكشف أحمد سلامة محامى أسرة “الطالبة نيرة ” أن النيابة العامة أمرت بتشريح للجثة لمعرفة سبب وفاتها وملقيا أنه تم فتح مقبرة الطالبة نيرة بمقابر “قرية ميت طريف” التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية، لأخذ العينات اللازمة عن وفاتها وخلال حراسة أمنية مشددة.

وتقوم تحقيقات حول أنها أخذت الحبة أم تم وضعها لها وكما ان تقرير أفاد ان القطة شربت من نفس الكوب الذى شربت منه نيرة.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock