حوادث

ضبط شبكة إجرامية بمطروح وكمية من المواد المخدرة والأسلحة بالأقصر والمنوفية

ضبط شبكة إجرامية بمطروح وكمية من المواد المخدرة والأسلحة بالأقصر والمنوفية

كتب:- أسامة بن حدة

أوقف فرقة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات و الأسلحة والذخائر الغير مرخصة بالتنسيق مع جهاز الأمن , عدة عناصر إجرامية تنشط في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها، في قسم شرطة الضبعة بمحافظة مطروح شمال غرب جمهورية مصر العربية .

وبعد إستيفاء للإجراءات و التحقيق تبين أن عدد عناصر الشبكة الإجرامية التي تم ضبطها هم (4 أشخاص و لهم سوابق جنائية ما أفضى إلى توقيفه مع ضبط كمية من المؤثرات العقلية تقدر ب- (32،500 كيلو جرام من مادة الحش-يش بالإضافة إلى 5000 قرص عقار مخدر ومبلغ مالي من عائدات الترويج و النشاط الإجرامي .

تعرف أيضاً علي – السرعة الزائدة على الطريق أدت إلى إنهاء حياة سيدة بالجيزة

و قد تم تقديم المشتبه فيهم وعند مواجهتهم بالمضبوطات و ما جاء بالتحريات أعترف المشتبه بهم ، بالتهم المنسوبة لهم ، وكانت تقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بمبلغ قيمته (2،775،000 مليون جنيه مصري تقريبا ) .

من جانب آخر تمكن قطاع الأمن مع التنسيق مع مديريتي أمن الاقصر و المنوفية من ضبط عناصر إجرامية و بحوزتها مواد مخدرة و أسلحة نارية و ذخائر غير مرخصة قصد الإتجار.

وبعد التحقيق و توجيه التهم آدلى الموقوفين بأعترافاتهم لحيازتهم لمواد مخدرة قصد الإتجار بالإضافة إلى الأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock