حوادث

ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات بالمنوفية

ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات بالمنوفية

كتب -: أسامة بن حدة

تواصل أجهزة الامنية و الوزارة الداخلية مجهوداتها الامنية لمكافحة الجريمة من خلال ملاحقة التشكيلات العصابيةوضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات .

و تمكنت تحريات قطاع الأمن العام برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء محمود ابو عمره و بمشاركة مديرية أمن المنوفية عن قيام 4 عاطلين “لهم معلومات جنائية” – منحدرين من دائرة قسم شرطة طنطا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة السيارات متخذين من دائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية مركزا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

تعرف أيضا علي…قبل نظر الطعن في إعدامه : كيف تمكن “سفاح الجيزة” من إضلال أهل صديقه

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم ضبط العناصر الاجرامية وعثر بحوزتهم على (فرد محلى وطلقة – سلاح أبيض “مطواة”- سيارة ملاكى “مُبلغ بسرقتها” بالإضافة الى دراجة نارية)..

وبمواجهتهم بالمضبوطات على النحو المشار إليه، من المسروقات والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.إعترفوا بسرقة السيارة المضبوطة التي بحوزتهم وأضافوا بحيازتهم للسلاحين “النارى، الأبيض” لحماية نشاطهم الإجرامى. وأحيل المتهمين إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق
و تم اتخاذ الإجراءات القانونية فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

وتأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock