حوادث

شرطة أبو ظبي تطلب من السائقين عدم التوقف في الطريق

شرطة أبو ظبي تطلب من السائقين عدم التوقف في الطريق

كتب : همام فيض الله

شرطة أبوظبي تطلب من السائقين عدم التوقف في وسط الطريق بدون سبب، وتشجعهم على نقل مركباتهم إلى مكان آمن في حالة الحوادث المرورية البسيطة أو الأعطال. وتنصح بالتواصل مع مركز القيادة والتحكم لتوفير المجال لحركة المركبات الأخرى، مؤكدة أن ترك المركبات في المسارات يعرض قائديها للخطر وتعريضهم للحوادث. يشدد النائب مدير المرور على أهمية التحرك الفوري وتجنب التوقف غير المبرر في وسط الطريق، مع تحديد غرامة 1000 درهم و6 نقاط مرورية لمن يخالف هذه التوجيهات.

تعرف أيضا على – ضبط شبكة إجرامية متخصصة في اختراق صفحات التواصل الإجتماعى والنصب علي المواطنين

وأكد نائب مدير مديرية المرور والدوريات بأبوظبي، أن مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي تواصل وباستمرار تعزيز جهودها ضمن الأهداف الاستراتيجية، من خلال تعزيز التوعية والثقافة المرورية عبر النشرات التوعوية والورش الميدانية، إلى جانب ما تنشره إدارة الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي من توعية عبر مواقع شرطة أبوظبي للتواصل الاجتماعي.

وأوضح العميد سيف الزعابي نائب مدير مديرية المرور والدوريات بأبوظبي، أن أمن الطرق من ضمن الأولويات الاستراتيجية بشرطة أبوظبي، وأن تحريك المركبات من الطريق في حالات الحوادث المرورية البسيطة لا يؤثر في تحديد المتسبب عن الحادث، وأضاف أن عملية التخطيط تتم من خلال أنظمة دقيقة تحدد المتسبب في الحادث.

وتابع الزعابي، أن ترك المركبات المتسببة في الحوادث المرورية البسيطة والمركبات المعطلة أو تبديل الإطارات على مسارات الطرق يعرض قائديها لحوادث الدهس، ومخاطر وقوع الحوادث المرورية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock