رياضة

رغم الخسارة أمام رين .. ميلان يتأهل لثمن نهائي “يوروبا ليغ”

ميلان يتأهل لثمن نهائي يوروبا ليغ رغم الخسارة

كتب: عمرو الزغبى

نجح نادي ميلان الإيطالي في التأهل لدور ال16 ببطولة الدوري الأوروبي، على حساب نظيره نادي رين الفرنسي بالرغم من خسارته اليوم بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعتهما في الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وحل ميلان ضيفا على فريق رين بملعب “روازون بارك” بمدينة رين الفرنسية، وذلك ضمن مواجهات الإياب في دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

أفتتح التسجيل “بنجامين بوريجو” لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، ثم عادل الضيوف النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق “لوكا يوفيتش”.

تعرف أيضا علي…نابولي يخطف تعادلًا صعبًا أمام برشلونة

وعاود “بنجامين بوريجو” التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وتعادل الضيوف للمرة الثانية عن طريق “رفائيل لياو” في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 68 أحرز “بنجامين بوريجو” هدفه الثالث وهدف الفوز لرين.

وتأهل “الروسونيري” لثمن النهائي، بعدما فاز بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-3، وكانت مباراة الذهاب على ملعب ” سان سيرو” بميلانو الإيطالية، انتهت لصالح “الروسونيري” بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان البيج ميلان قد انتقل إلى دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وكان ميلان قد حل ثالثا في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، بواقع الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين، والخسارة أيضا في مبارتين.

فيما خاض رين مباراة خروج المغلوب، بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، خلف فياريال الإسباني متصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، ولعب رين 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي استطاع خلالهم الفوز في 4 مبارايات والخسارة في مبارتين.

وجاء تشكيل الروسونيري تحت قيادة مديره الفني الإيطالي “ستيفانو بيولي” كالتالي:

في حراسة المرمى: مايك ماينان.
وفي خط الظهر: ماتيو غابيا، تيو هرنانديز، سيمون كيير، أليساندرو فلورينزي.
وفي الوسط: تياني ريندرز، يونس موسى،
روبن تشيك.
وفي خط الهجوم: رفائيل لياو، كريستيان بوليسيتش، أوليفيه جيرو.
وجلس عل دكة الاحتياط: إسماعيل بن ناصر، ياسين عدلي، نوا أوكافور، مالك ثياو، فيليبو تيراكيانو، لوكا يوفيتش، فيكتور إليتو، ماركو سبورتيلو، كلينتون نسيالا ماكنغو، أنطونيو ميرانتي،
دافيدي بارتيساغي.
بينما أتى تشكيل رين بقيادة مدربه الفرنسي ؤجوليان ستيفان” على النحو التالي:
في حراسة المرمى: ستيف مانداندا.
وفي خط الدفاع: أدريان تروفيرت، آرثر ثيت، وارمد عمري، غيلا دوي.
وفي الوسط: ديزيري دوي،، آزور ماتوسيوا، بابتيست سانتاماريا، بنجامين بوريجو.
وفى الأمام: أرنود كاليمويندو، مارتن تيريه.
فيما جلس على مقاعد البدلاء: إبراهيم صلاح، أمين غويري، لودوفيتش بلاس، غوتيير غالون، أليدو سيدو، محمدو ناغيدا، جوفري لومبي، ماتيس لامبورد، كريستوفر ووه، جانويل بيلوسيان، سيسيه،
بيرتوغ أوزغور يلدريم.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock