حوادث

ربة منزل تقتل طفلة بغرض سرقة قطرها بقنا

ربه منزل تقتل طفلة لم تتخط 3 سنوات من عمرها

كتبت: سهام خالد السقا

شهدت منطقة بمركز نجع حمادي بمحافظه قنا، بحريمة قتل بشعة، اقدمت ربه منزل علي قتل طفلة لم تتخط 3 سنوات من عمرها، قامت ربه المنزل بكتم انفسها وسرقه قطرها الذهبي ولكي تخفي جريمتها قررت التخلص من الجثه بوضعها في القمامه بعد اشعال بها النيران.

عثرت الاهالي على اكياس بلاستيكيه رائحتها كريهه، وبعد تتبع الرائحه بين ان هناك اكياس مشتعله وبداخلها جثه طفله صغيرة، وعلى الفور ابلغت الاهالي قسم شرطه نجع حمادي بوجود جثه متفحمه لطفله صغيره.

اتجهت الاجهزه الامنيه لمكان الواقعه لفحص البلاغ، وبالفعل تم وجود جثه طفله عمرها يقارب ثلاثه اعوام ولكن الجثه متفحمه بالكامل وملامحها غير واضحة.

تعرف أيضا على -إصابة  9 أشخاص في انقلاب ميكروباص علي الطريق الصحراوي الغربي

امرت جهات التحقيق بجمع جميع الكاميرات المحيطه بمنزل الضحيه والمتهمه ومكان تواجد الجثه، لتحديد من قام بالقاء الجثه، وبالفعل تم تحديد هويه المتهمه وتبين انها سيدة في ال 27 من عمرها، تدعى شرين، وهي ايضا ربه منزل، وتم تحديد هويه الطفله ، تدعي «ريتاج عاطف زكي»، وكشفت ايضا السيده عن دوافعها لارتكابها الجريمة.

تبين ان والد الطفله قد سبق وحرر المحضر بتغيبها خلال توجهها لمنزل جدتها وعدم تمكنهم من العثور عليها، وتم تاكيد الهويه من اعترافات المتهم.

اعترفت المتهمه امام جهات التحقيق بانها قامت باستدراج الطفله خلال تواجهها لمنزل جدتها، وعند دخول الفتاه شقت فدتها قامت بكتم نفس الطفله حتى توفيت، وكان ذلك بهدف سرقه حلقها الذهبي، وبعد ان قامت بتنفيذ جريمتها خافت من ان تفضح فقررت اخفاء جريمتها ولكن بابشع الطرق، حيث ان المتهمه وضعت الجثه في اكياس بلاستيكيه، واشعلت النيران بها وتوجهت لرميها بالقمامه بالقرب من مدرسة النقراشي الابتدائيه.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock