حوادث

رادار المرور يرصد 1190 سيارة تسير بسرعات مخالفة خلال 24 ساعة

رادار المرور يرصد 1190 سيارة تسير بسرعات مخالفة خلال 24 ساعة

كتبت : رضا سعيد عيد

قامت الإدارة العامة للمرور بتنفيذ سلسلة حملات بالتنسيق مع إدارات المرور في مختلف مديريات الأمن، بهدف فرض الانضباط وتطبيق قوانين ولوائح المرور على سائقي السيارات وضبط المخالفين.

وفي ظل جهود تلك الحملات التي استمرت لمدة 24 ساعة، تم ضبط 1190 مخالفة تجاوز السرعة، و233 مخالفة لقيادة السيارة بدون ترخيص، و13 دراجة نارية مخالفة، و22 مخالفة للوقوف عشوائياً، و83 مخالفة لشروط الترخيص. تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة تلك المخالفات، ولازالت أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها المرورية لمكافحة المخالفات المرورية.

تعرف أيضاً علي..قرار حبس تاجر عملة في السوق السوداء بمنطقة الجيزة لمدة 4 أيام

وقد تعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتواجدها في شوارع المدن والميادين، وذلك من خلال توفير الخدمات المرورية وتعزيز التواجد على المحاور الرئيسية، بهدف إزالة أي عوائق مرورية والتصدي لحوادث السير التي تؤثر على حركة المرور في العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى وجهاتهم المختلفة.

كما انتشر رجال المرور في جميع أنحاء العاصمة لتنفيذ حملات مرورية مكثفة لرصد جميع أنواع المخالفات المرورية، وعدم التساهل مع السائقين الذين يخالفون قواعد وآداب المرور. تم رفع جميع السيارات المتروكة التي تعيق حركة المرور على الطرق، وتم توجيه كافة الجهود للحد من الزحامات المرورية.

وتم تكثيف الحملات المرورية في مدينة الجيزة على المحاور الرئيسية والشوارع، بهدف رصد المخالفات وفرض الانضباط المروري على المواطنين، وتقليل حوادث السير الناجمة عن القيادة في الاتجاه المعاكس أو التوقف في الأماكن غير المقررة على الطرق السريعة.

وشنت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من حوادث السير ومنع القيادة تحت تأثير المخدرات، نظرًا لتهديد سلامة السائقين وسلامة الآخرين. تم تعزيز رصد السرعة بواسطة أجهزة الرادار ونشر السيارات المرورية الطارئة وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، وتم تعزيز تواجد الخدمات المرورية على الطرق لمراقبة المحاور ومنع حدوث أي تكدس مروري.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock