حوادث

دهس طفله وإصابة والدتها بكسور في شبرا الخيمة..

دهس طفله وإصابة والدتها بكسور في شبرا الخيمة..

كتب:- شريف الشحات

كشف والد الطفلة  “جوري” والتي لقيت مصرعها أسفل عجلات سيارة ميكروباص بمنطقة الشارع الجديد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة  بمحافظة القليوبية، أن أصيبت والدتها بنفس الحادث بعدة كسور وكدمات بالجسم، ووضح أن نجلته تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات .

وأضاف والد  “جوري”، أن الأهالي والمارة تجمعوا لمساعدته في سحب الطفلة وأمها من أسفل السيارة، ولكن الطفلة كانت قد فارقت الحياة وأسرعوا لنقلهما إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما.

وعلاوة على ذلك تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بتقديم بلاغ من المستشفى باستقبال طفلة ووالدتها بعد دهس سيارة لهم.

دهس طفله وإصابة والدتها بكسور في شبرا الخيمة..

تعرف أيضاً علي..حريق كبير يبتلع مول و19 محل تجاري في مرسي مطروح..

تم كشف تفاصيل الحادث حيث كانتا تقفان على جانب الطريق للعبور إلى الجهة المقابلة، فجاءت سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية تسير بسرعة كبيرة ودهستهما، ثم اصطدمت بسيارة أخرى كانت واقفة بجانب الطريق، وعقب الحادث هرب قائد السيارة وترك السيارة، وانتهى الحادث بمصرع الطفلة وإصابة والدتها بإصابات كادت أن تودي بحياة الام أيضا.

 كما تم التحفظ على جثة الطفلة داخل مشرحة المستشفى، بينما خضعت الأم للعديد من العمليات الجراحية بسبب العديد من الكسور التي تعرضت لها أثناء الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارة وضبط مالكها.

وكشف شهود عيان بشأن الوقعه، أن الشخص الذي كان يقود السيارة يبدو أنه صغير في السن أقرب لكونه طفل، وأنه هرب فور وقوع الحادثة.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock