حوادث

دراجة بخارية تنهي حياة شخص فى الشرقية

 

كتب:_ حسين عبد الباري

لقى شاب مصرعه إثر مشاجرة مع آخرين بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، وقد لفظ انفاسه الأخيرة متاثرا بجراحه نتيجة طلق ناري أصابه بالصدر .

وقد تم ضبط المتهم الأول فى أحداث الواقعة مع 3 من أصدقائه وذلك لاشتراكهم فى محاولة تهريب الجاني فور ارتكابه الجريمة .

شاهد أيضاً…

دراجة بخارية تنهي حياة شخص فى الشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الأحرار التعليمي يفيد بوصول المجني عليه م و 21 سنة وإقامته الزقازيق جثة هامدة متأثرا بالإصابة التي لحقت به نتيجة طلق ناري أصاب صدره وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

كما تبين من التحريات وجود مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم ح 24 سنة وهو عاطل ومقيم بالزقازيق وكان الخلاف والمشادة على دراجة بخارية وتطورت إلى مشاجرة أسفرت عن وقوع المجني عليه صريعا على يد المتهم المذكور .

شاهد أيضاً…

وعلى الفور تمكن ضباط المباحث الجنائية من ملاحقة الجاني والقبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة وهو من نوع فرد خرطوش. كما تم القبض على 3 من أصدقاء الجاني وذلك لأنهم قاموا بمساعدته على الفرار بوسيلة توك توك عقب ارتكابه لجريمته .

وتحرر المحضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثمان وعمل اللازم لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وتحديد الأداة المستخدمة فى الجريمة .كما طالبت النيابة المباحث التحريات الكاملة حول ملابسات الواقعة .

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock