حوادث

خلافات بين شاب و عمه تؤدي إلى الوفاة

خلافات بين شاب و عمه تؤدي إلى الوفاة

كتبت:- حبيبة هاني

شاب يقتل عمه بسبب خلافات عائلية و يأجل القاضي الحكم حتى ٣٠ اغسطس مع استمرار الحبس – الزقازيق الشرقيه.

وقعت أحداث القضية يوم ٢٥ فبراير ٢٠٢٢ حيث ذهب المجني عليه ربيع أ.م إلى منزل المتهم ايمن م.ف ذو ٣٥عام و عندما فتح له المتهم انهال عليه بالطعنات حتى فارق الحياة ثم لم يكتفي عند هذا القدر و حاول إحراق جثته بسبب ما بينهم من خلافات عائلية
كان يتردد المجني عليه كثيرا الي مسكن متهم لكونه ابن شقيقة و ذلك ليأخذ منه مبلغ مالي خاص بالإيجار و استخدم المتهم أسلحة بيضاء في قتله للمجني عليه مع سابق الاصرار و الترصد و هي سكينة -سنجة ميزان-قطعة رخامة.

أثبتت هذه الجروح من الطعن و حرق بتقريري كلا من الصفة التشريحية و الأدلة جنائية
كان حدثت الواقعة في شقة المتهم في شارع طلبة عويضة في زقازيق الشرقية و كان متلقي البلاغ هو اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية من مأمور قسم الشرطة ثانِ الزقازيق يفيد بتفاصيل الواقعة.

تجمع عدد كبير من الأهالي أمام العمارة السكنية خاصة بالواقعة لمعرفة تفاصيل الحادثة وعلى الفور بدأت قوة من ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد جلال رئيس مباحث القسم لإجراء التحقيقات و فحوصات اللازمة و السيطرة علي الموقف.

تعرف أيضاً علي – مندوب مبيعات يلقي حدفه الأخير على يد مجموعة من اللصوص في الزاوية الحمراء

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية يوم ٢٦ يوليو ٢٠٢٣ بخصوص القضية رقم ٤٠٦ لعام ٢٠٢٢ المقيدة برقم ٢٢ لسنة ٢٠٢٢ كلى جنوب الزقازيق بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي جمهورية مصر العربية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه بعد التأكد من إدارة الطب النفسي الشرعي التابع للصحة النفسية بالقاهرة بأن المتهم لا يوجد لديه اي اضطرابات نفسية أو عقلية بالوقت الحالي أو وقت الواقعة.

بعد اطلاع المستشار سامي عبدالحليم غنيم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد المهدي و أمير زكي علي الأوراق اللازمة لقضية قتل الشاب ايمن م.ف لعمه ربيع أ.م قرروا تأجيل الحكم حتي ٣٠ اغسطس ٢٠٢٣ بعد سماع قرار مفتي الجمهورية مصر العربية في قرار إعدامه مع استمرار حبس المتهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock