رياضة

حلم الطفولة يتحقق كيليان مبابي يوقع عقود الانتقال لريال مدريد حتى عام 2029

كتبت: داليا أشرف

حلم الطفولة يتحقق بانتقال كيليان مبابي لريال مدريد

وقّع الدولي الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء في صفقة انتقال حر من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حلم الطفولة

وجاء التوقيع بحضور رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفقة إلى الفرنسي كيليان مبابي في حفل تقديم داخل معلب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي أمام ما يقرب من 80 ألف متفرج.

حلم الطفولة

كيليان مبابي ينتقل إلى نادي ريال مدريد حتى عام 2029

وقد أعلن ريال مدريد بشكل رسمي ظهر اليوم الثلاثاء عن إتمام التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي لمدة 5 سنوات حتى عام 2029.

حيث تواجد مبابي صباح اليوم لإجراء الكشف الطبي داخل مستشفى “لا موراليخا” تطبيقًا للإجراء الطبي قبل تقديمه بشكل رسمي داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو في الحفل الضخم المقرر عقده لتقديم اللاعب بحضور 80 ألف مشجع.

 تعرف أيضاً على-الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أمريكا بفضل “البديل السوبر” لاوتارو مارتينيس

وقد شهد محيط ملعب ريال مدريد توافد أعدادًا كبيرة من جماهير الميرنغي من أجل استقبال الوافد الجديد، حيث أطلقت الجماهير لافتات ترحيب باللاعب الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثًا لصفوف نادي ريال مدريد جاء بها: “شكرًا كيليان مبابي على حلم الطفولة” في إشارة إلى تحقيق حلم اللعب في صفوف نادي ريال مدريد.

حلم الطفولة

وقد ظهر كيليان مبابي خلال حفل التوقيع اليوم الثلاثاء برفقة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بقميص الفريق الملكي والذي يحمل الرقم 9 حيث يشارك مبابي مع ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل.

حلم الطفولة

تابعنا أيضاً من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock