حوادث

حبس مسجل خطر بتهمة إعادة تدوير المخدرات فى الجيزة

حبس مسجل خطر بتهمة إعادة تدوير المخدرات

 

كتبت آية محمد خلف الله

 

قررت جهات التحقيق المختصة، ان تم حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة إعادته بتدوير المواد المخدرة وبيعها لعملائه .

 

كما نجحت وزارة الداخلية فى ضبط أحد العناصر الإجرامية بمحافظة الجيزة تخصصه أيضًا، إعادة تدوير المواد المخدرة بهدف الإتجار بها وكنا قام بالترويج لنشاطه عبر موقع “فيس بوك”، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1.5مليون جنيه.

 

كما أكدت المعلومات وتحريات التي اجريت عن طريق الإدارة العامة لمكافحة المخدرات انها قامت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بمحافظة الجيزة) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى إعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والإتجار به وترويجه على عملائه، فضلًا عن إدارته صفحة على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” ، واستغلالها فى الترويج لهذا النشاط الإجرامي الذي حدث.

 

 

وبعد مواصلة التحقيقات والإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – 15 كيلو جرام لعجينة الحشيش – المواد الأدوات والخامات والمعدات التي استخدمت فى إعادة التدوير.

 

بمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه فالتحقيقات التي اجريت، وذلك كله وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (1,5 مليون جنيه تقريبًا).

لمتابعة المزيد… 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock