حوادث

“حالة من الهيستيرية “- مريض نفسي يقتل عاملا بمصحة للإدمان ونجاة مرافقين بأعجوبة بالمنوفية

“حالة من الهيستيرية “- مريض نفسي يقتل عاملا بمصحة للإدمان ونجاة مرافقين بأعجوبة بالمنوفية

 

كتبت: سما سيد

 

قتل عامل يعمل بمصحة نفسية للإدمان، على يد أحد المرضى النفسين بقرية سمادون التى تتبع مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر بتلك الحادثة السيئة.

 

 

لقد بدأت الأحداث بأستقبال مصحات العلاج النفسى والإدمان من المخدرات والمواد الغير قانونية بمنطقة شبرامنت التابعة لمحافظة الجيزة إتصال من إحدى أسر الأشخاص وتطلب منهم الأتيان لأخذ المريض لمعالجته من الأدمان.

 

وذهب 3 أشخاص من مصحة العلاج النفسى لبيت المريض إلا إنه فى حالة من الهيستيرية وتم قفزه من الطابق الأول علوى ، وضرب شخصا من العاملين بالمصحة فى رأسه فتوفى فى الحال، حيث فر العاملين الأخران خوفا من ان يفعل مثلما عمل مع صديقهم.

 

 

 

وصل خبر إلى اللواء عمرو رؤوف مدير الأمن بالمنوفية ، إرسالا من سيادة العميد محمد أبو العزم مأمور مركز الشرطة بمنطقة أشمون أفاد بقيام «عماد.أ.ف» يبلغ 45 عاما يقيم بـ سمادون التابعة لأشمون بالمنوفية بضرب عامل من المصحة النفسية للإدمان يدعى «م.ع» 33 عاما ويقيم بمنطقة الشرابية، وتم قتله عن طريق بلطة وتوفى فورا لقوة الضربة على الرأس.

 

تم نقل العامل إلى مشرحة مستشفى أشمون، وتم ضبط المتهم، وتم تحرير الحضر اللازم بتلك الواقعة وتباشر النيابة العامة باقى التحقيق.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock