حوادث

تفريغ كاميرات المراقبة في ضبط تشكيل عصابي متورط في تجارة غير قانونية للمخدرات

تفريغ كاميرات المراقبة في ضبط تشكيل عصابي متورط في تجارة غير قانونية للمخدرات

كتبت : رضا سعيد عيد

تمت تكليف جهات التحقيق بتفريغ المواد الخاصة بكاميرات المراقبة في واقعة ضبط تشكيل عصابي متورط في الاتجار غير المشروع بالمواد المخدرة والأسلحة النارية. وقد أمرت النيابة العامة بعرض المضبوطات على المعمل الكيميائي لمزيد من التحليل والتحقق.

تعرف أيضا على _ بداية مروّعة للعام بقوة 5,6 زلزال درجات يضرب شمال غربي الصين

وبناءً على التحقيقات الأولية، تبين أن المتهمين قاموا بتشكيل عصابة مختصة في الاتجار غير المشروع بالأسلحة النارية والمواد المخدرة. كانت المضبوطات تمت إخفاؤها في أماكن سرية داخل سيارة نصف نقل، بهدف توزيعها على عملائهم.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقيتين خرطوش، و12 طربة من مخدر الحشيش بوزن إجمالي يبلغ 1200 كيلوجرام، بالإضافة إلى مبلغ مالي. وعندما واجهتهم السلطات بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد التجارة غير القانونية، وأكدوا أن المبلغ المالي هو من أرباح أنشطتهم الإجرامية، وأن السيارة كانت تستخدم للتنقل وتوزيع موادهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتهمين وتقديمهم للعدالة لمحاكمتهم بناءً على اتهاماتهم المتعلقة بالاتجار غير المشروع بالمواد المخدرة والأسلحة النارية. وسيتم الاستمرار في إجراء التحقيقات وتحليل المواد المضبوطة للكشف عن أي تفاصيل إضافية ذات صلة بالأنشطة الإجرامية للعصابة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock