حوادث

تفاصيل وإعترافات من المتهم بقتل ترزي شبرا

تفاصيل واعترافات من المتهم بقتل ترزي شبرا

كتبت-: أميرة شريف

كان قد وقف المتهم بقتل ترزي شبرا أمام النيابة العامة وهو يدلي باعترافاته حول واقعة ارتكاب جريمة بقتل ترزي بطعنتين في الرقبة، حيث كان قد زعم قبل ذلك بأن المجني عليه كان قد تحرش بابنته بشبرا، وفي هذا السياق قال المتهم: “نا ضربت المجني عليه علشان تحرش بابنتي، وانا مكنتش عايزه يموت، ومكنتش قصدي أقتله، ولكن كنت عايز أخد موقف ضده علشان ميعملش كدا تانى، وأنا حاولت أخلي الجيران تشهد على كل اللي حصل، ولكن الحل مكنش عجبني وقررت أنا وزوجتي ضربه حتى لا يتعدى عليها مرة أخرى».

تعرف أيضا علي …وف*اة شخص في حريق شقة سكنية بالعمرانية

وأضاف قائلا: “أنا فضلت مستني لحد لما يخلص القعدة مع الجيران، علشان أضربه، ولما شوفته لقيته بيضرب مراتي بدون سبب وقتها جبت مولة السرير وضربته بيها وبعدها ضربته بسلاح أبيض في رقبته”.

ويذكر أن اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، كان قد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة شبرا، يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة بدائرة القسم أسفرت عن مقتل ترزي، على يد رجل وزوجته.

ومن ثم انتقلت القوة الأمنية إلى مكان حدوث الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل «أشرف.ع» الذي يبلغ من العمر نحو 64 سنة، وهو يعمل ترزي ملابس، بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المتهمين، بسبب ادعائهما بأنه كان قد تعدى على ابنتهما .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock